أجمل إطلالات النجمات بالفساتين الحمراء تزامنًا مع يوم الحب

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الحب الذي يوافق 14 فبراير من كل عام، والذي يستعد له البعض باحتفالات وأفكار مختلفة، لكن بالتزامن مع هذا اليوم تلتفت أنظار عدد من الجمهور لبعض الإطلالات الفخمة والفساتين الأنيقة باللون الأحمر التي ظهرت بها بعض النجمات مؤخرًا، واعتبرها البعض مناسبة لعدة احتفالات من بينها الاحتفال بيوم الحب.

يسرا وياسمين صبري أحدث النجمات اللاتي تألقن في اللون الأحمر 

من أحدث تلك الإطلالات، كانت إطلالة النجمة المصرية يسرا التي ظهرت مؤخرًا في الصور الدعائية لبرنامجها الجديد "كلام في الحب" وهي مرتدية فستان أحمر من تصميم Zeena Zaki، وتميز الفستان بكونه طويلًا وبأكتاف منسدلة وأكمام طويلة انتهت لتغطي اليد على شكل قفازات، كما انسدل بداية من الخصر واسعًا وفضفاضًا، وانتهى بذيل قصير من الخلف، وزينت النجمة المصرية يسرا إطلالتها الجديدة، بمجوهرات ماسية فخمة وأنيقة لفتت الأنظار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

ياسمين صبري النجمة المصرية كانت من بين النجمات اللواتي ظهرن مؤخرًا وهن يرتدين فستان أحمر، وذلك تزامنًا مع عيد ميلادها، حيث استعرضت إطلالتها البسيطة في فستان أحمر أنيق تميز بأكنافه العريضة، ونسدل مجسمًا، وجاء من عند منطقة الركبة بطبقات بسيطة مزينة بخيوط باللون نفسه، تكاد تكون غير ملحوظة.

أجمل إطلالات النجمات في الفساتين الحمراء تزامنًا مع عيد الحب

وسبق يسرا وياسمين صبري عدد كبير من النجمات ارتدين فساتين حمراء لافتة في مناسبات مختلفة، ومن بين هؤلاء النجمة أحلام التي ارتدت فستانًا أحمر فخم للغاية من قماش الساتان، الذي تميز النصف العلوي منه بكونه منفوشًا على شكل وردة منفتحة وبأكتاف منسدلة، فيما جاء الجزء السفلي منفوشًا أيضًا بشكل بسيط، بينما ارتدت كل من بلقيس ورحمة رياض في إحدى حفلاتهما مؤخرًا فساتين حمراء تميزت بالبساطة ونالت إعجاب الجمهور.

فجاء فستان رحمة رياض مجسمًا وطويلًا، وبأكمام طويلة، وتميز النصف العلوي منه بكونه مطرز بفصوص وخيوط حمراء، بينما جاء فستان بلقيس مجسمًا كذلك وبكتف واحد مرتبط برقبة دائرية على شكل عقد، لكنه انسدل منها وشاحًا كبيرًا غطى الكتفين، بينما تألقت النجمة نانسي عجرم في حفل سابق لها في فستان من الساتان تميز ببساطته وأكمامه الطويلة الواسعة وقصة رقبة على شكل حرف V.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

فساتين حمراء مناسبة ليوم الحب من وحي النجمات

من بين النجمات اللاتي ظهرن بفساتين حمراء لافتة وفخمة كانت النجمة مي عمر التي ارتدت في إحدى الفعاليات فستانًا بسيطًا للغاية تميز بأكمام متوسطة الطول ورقبة مغلقة وحزام من نفس خامة الفستان عند الخصر، فيما تألقت النجمة منى زكي خلال تواجدها في أحد المهرجانات بفستان قصير بصدر مربع وأكمام طويلة ومفتوحة ابتداءً من منتصف الذراع، وتميز قماش الفستان بكونه عبارة عن ثنيات ضيقة أضفت أناقة وفخامة للإطلالة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

بينما النجمة مهيرة عبد العزيز باستعرضت إطلالة سابقة لها بفستان أحمر تميز بكونه مجسمًا وطويلًا وبفتحة ساق جانبية وأكمام طويلة وضيقة واتسعت عند نهايتها لتعطي شكل وردة، أما النجمة المصرية سلمى أبو ضيف فقد خطفت الأنظار بفستان أحمر أنيق في إحدى الاحتفاليات مؤخرًا بفستان جاء نصفه العلوي بكتف واحد، ونصفه السفلي بقصة البليسيه.

ومن بين النجمات التي لاقت إطلالاتهن بافساتين باللون الأحمر إعجاب الجمهور، كانت الفنانة هند صبري ومي سليم ورانيا يوسف وسيرين عبد النور ومايا دياب ومنة فضالي وغيرهن.
 

الصور من حسابات النجمات بانستجرام