صور رحمة رياض تقاوم برودة الطقس ببدلة نسائية شتوية خلال حفلها بالسعودية

رحمة رياض النجمة العراقية أحيت مساء أمس الخميس حفلًا غنائيًا مميزًا ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتألقت رحمة وقدمت مجموعة من أجمل أغانيها، إلا أنها لفتت الأنظار أيضًا بإطلالتها الشتوية الخاطفة والأنيقة التي أطلت بها على الجمهور.

رحمة رياض ببدلة نسائية لافتة في حفلها بموسم الرياض

رحمة رياض ابتعدت عن ارتداء فساتين السهرة خلال هذا الحفل، وفضلت الظهور ببدلة نسائية أنيقة، تميز سروالها بشكله الكلاسيكي باللون الأحمر الغامق، فيما جاء بليزر البدلة بتصميم واسع وباللون الفوشيا فيما جاءت الياقة باللون الأحمر، وارتدت أسفله سترة باللون الأبيض.

ويبدو أن رحمة رياض وضعت في حسبانها قسوة الطقس خلال الحفل، فحرصت على وضع معطف طويل على كتفيها، باللون الفوشيا ومن نفس خامة البدلة التي ارتدتها، وتركته منسدلًا من بداية كتفيها وحتى أسفل ليدفئها، كما نسقت مع تلك الإطلالة قفازات باللون الأحمر مزينة بالريش من اللون نفسه.

رحمة رياض تتغلب على أجواء الشتاء الباردة بإطلالة أنيقة

ورفعت رحمة رياض شعرها لأعلى على شكل ذيل حصان، وارتدت مجوهرات بسيطة مناسبة، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور وأشادوا بذوقها في اختيار زي مناسب للأجواء الشتوية وللحفل كذلك.

وكانت رحمة رياض قد خطفت الأنظار بإطلالاتها المختلفة في الحفلات السابقة التي قدمتها وجلسات التصوير التي خضعت لها، حيث ظهرت مؤخرًا بفستان باللون البينك من قطعتين، جاءت القطعة السفلى سادة وبسيطة، لكن القطعة العلوية تزينت بالريش البينك الفخم الذي أضفى لمسة أنيقة ومميزة على تلك الإطلالة.

رحمة رياض تجمع بين الفستان والجمبسوت في زي واحد

كما ظهرت رحمة رياض مسبقًا بجمبسوت باللون الأزرق، الذي اتصل بذيل ضخم من قماش مختلف باللون الأخضر ليجمع بين أسلوب الفساتين والجمبسوت، واتصل الجزء الخاص بالجمبسوت بكم واسع وطويل، بينما الجزء الآخر فاتصل بكتف منسدل وقصير.

واستعرضت رحمة رياض تلك الإطلالة عبر حسابها على انستجرام، ولاقت إعجاب قطاع كبير من جمهورها، كونها نجحت في دمج اللونين الأخضر والأزرق معًا، ودمجت كذلك بين صيحتين مختلفتين في الأزياء.

الصور من شركة بنش مارك