إطلالات الأميرة Victoria de Marichalar y Borbón أنيقة وعصرية تعرّفوا عليها

ملكات وأميرات العائلات الملكية تحظين دائماً بإهتمام نقاد الموضة والنساء حول العالم، وقد إعتدنا على إطلالات كل من الملكة رانيا، الملكة ليتيزيا، كيت ميدلتون، ميغان ماركل وغيرهن. لكن إطلالات الأميرة Victoria de Marichalar y Borbón بدأت تلفت الإنتباه في الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد مشاركتها بأسبوع الموضة في باريس.

فمن هي الأميرة التي تحتل المرتبة الخامسة في ترتيب العرش الإسباني، وتتمتع بإطلالات أنيقة وشبابية؟

إطلالات الأميرة Victoria de Marichalar y Borbón أنيقة وعصرية تعرّفوا عليها

خطفت إطلالات Victoria de Marichalar y Borbón الأنظار خصوصاً منذ أن بدأت توثيق إطلالاتها وأسلوب حياتها الأنيق عبر صفحتها على إنستقرام التي أنشأتها عام 2019، بما في ذلك الرحلات إلى اليونان وفلورنسا الإيطالية والعاصمة الفرنسية لحضور أسبوع الموضة مؤخراً.

إطلالات سهرة أنيقة وعصرية

الأميرة البالغة من العمر 21 عاماً، تتميّز بأسلوب يجمع بين الأناقة والعصرية فتخطف الأنظار في السهرات والحفلات بتصاميم راقية لا تخلو من اللمسة الشبابية. ومن أحدث إطلالاتها في فرنسا، فقد بدت ساحرة بالفستان الفضيّ المزيّن بالترتر مع الشق الجانبي، نسّقت معه الأقراط الماسية المتدلية.

بدت ساحرة بالفستان الفضيّ المزيّن بالترتر مع الشق الجانبي

كما تعشق المخمل والدليل إطلالات Victoria de Marichalar y Borbón بتصاميم من هذا القماش الراقي، مثل الجمبسوت البنيّ الذي تميّز بقصة الأرجل الواسعة، أو الفستان الطويل الضيق مع الشق الجانبي والظهر المكشوف للمسة من الجرأة الشبابية.

إطلالات كاجول شبابية

عندما لا تكون على السجادة الحمراء أو في إحدى الحفلات الراقية، تتميّز إطلالات Victoria de Marichalar y Borbón بالأسلوب الكاجول الشبابي، فنراها مثلاً بالمعطف الترانش الواسع باللون البيج الذي نسّقت تحته الكروب توب الأبيض والبنطلون الأسود وأكملت الإطلالة بحقيبة CHANEL. وفي باريس، بدت أنيقة وعصرية من خلال تنسيق البنطلون الدنيم الممزّق مع القميص والبليزر الأسود التي وضعتها على أكتافها وأكملت اللوك بحقيبة Dior والحذاء الستيليتو الأسود المزيّن بالكريستالات.

بدت أنيقة وعصرية من خلال تنسيق البنطلون الدنيم الممزّق مع القميص والبليزر الأسود

تابعوا معنا أجمل إطلالات الأميرة Victoria de Marichalar y Borbón التي جمعناها لك من صفحتها على إنستقرام.