طرق تنسيق فساتين السهرة الطويلة من وحي الفنانة السعودية إلهام علي

لفتت الممثلة السعودية إلهام علي الأنظار ليس فقط بأدائها الخاطف في مسلسل "اختطاف" الذي تلعب فيه دور الفتاة "لينا" التي تم اختطافها لعشرين عاما، إنما أيضاً بإطلالاتها على السجادة الحمراء بحيث كانت حاضرة لحضور العديد من الحفلات وحصدت جوائز تكريمية في عدة بلدان عربية. كانت حديث الجميع وعبّر الكثير من السعوديين عن فخرهم بها عندما فازت بجائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS. تعتمد إلهام علي على الأسلوب الكلاسيكي وتميل بالأكثر نحو فساتين السهرة الطويلة التي تجعلها تبدو ممشوقة القامة. شاهدي مجموعة من اطلالاتها بفساتين السهرة الطويلة واستوحي منها.

 

فساتين الفنانة إلهام علي

خلال حضورها حفل Joy Awards الذي فازت خلاله بجائزة تكريمية، ارتدت تصاميما مموها، تعتقدين أنه فستان للوهلة الأولى، إلا أنه جامبسوت طويل، باللون الأزرق السماوي، يحمل كاب طويل وهو يتميز بتطريز بخيوط لامعة وناعمة.

اطلالات الهام علي

نعرض أيضاً اطلالتها خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي لفتت أيضا خلاله الانظار بالفستان المميز الذي اختارته. ارتدت فستانا من المصممة السعودية إيمان العجلان باللون الأحمر مصنوع من قماش التول، مكشوف عند الكتفين ويحمل الكشاكش العصرية.

اطلالات الهام علي

اختارت الممثلة السعودية إلهام علي الفستان باللون الزمردي من قماش المخمل من دار Mamzi تميز بالتصميم العصري عند الكتفين. الفستان الطويل من قماش المخمل هو خيار مناسب للحفلات الشتوية خلال موسم الشتاء.

اطلالات الهام علي

تجرأت أيضاً الممثلة السعودية إلهام علي على اختيار الفستان الاسود الطويل المرصع بحبيبات الباييت بالأكمام الطويلة والفتحة عند الساق من توقيع دار LS. فستان طويلة ملفت وعصري يناسب الاطلالات الشتوية الرسمية. استوحي منها.
 

اطلالات الهام علي