منى زكي تعشق التنوع ونادين لبكي تفضل اللون الأسود.. شاهدوا أجمل إطلالات نجمات فيلم "أصحاب ولا أعز"

نجمات فيلم "أصحاب ولا أعز" وهن منى زكي ونادين لبكي وديامان أبو عبود، تتميز كل منهن بذوق مميز في اختيار الأزياء اللافتة في كافة المناسبات المختلفة، حيث بات لكن منهن لمسة خاصة تميز إطلالاتهن.

منى زكي

النجمة المصرية منى زكي تعتبر من أبرز النجمات اللواتي تحرصن على التنوع في اختيارات أزيائها، وارتداء ألوان مختلفة في كل مرة تظهر فيها، إضافة إلى التصميمات المختلفة وغير المألوفة أحيانًا والتي دائمًا ما تكون مناسبة لجسدها وتبرز رشاقتها وأناقتها.

منى زكي كانت قد ظهرت مؤخرًا خلال الاحتفال بعرض فيلم "أصحاب ولا أعز" وهي مرتدية فستان أسود من قماش القطيفة تميز بأكتافه المنسدلة وبوجود فتحة جانبية عند الساق، ونسقت معه حذاء مفتوح باللونين الأسود والفضي، وحقيبة صغيرة من نفس اللونين.

في أحد الفعاليات التي جمعت مجموعة من المشاهير مؤخرًا أيضًا في دبي، ظهرت منى زكي بفستان باللون الفوشيا تميز بأكمامه الطويلة الضيقة، وبدأ من الخصر ينسدل بشكل أوسع حتى أسفل، إلا أنه جاء من الناحية اليسرى أقصر من باقي الجوانب، ونسقت منى مع تلك الإطلالة حذاء مفتوح وحقيبة باللون الأخضر.

أما في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فقد تألقت منى زكي وخطفت الأنظار بظهورها بفستان باللون الأخضر الغامق، تميز برقبة ضيقة مزينة بالكريستالات الفضية وبدون أكمام وانسدل الفستان ضيقًا إلى أسفل وتميز بفتحة ساق جانبية التي كانت مبطنة بقماش شبكي براق باللونين الأسود والفضي.

نادين لبكي

نادين لبكي المخرجة والفنانة اللبنانية أيضًا دائمًا ما تنال إطلالاتها إعجاب الجمهور، لكن يبدو أنها دائمًا ما تفضل اللون الأسود في معظم إطلالاتها، حيث ظهرت مؤخرًا في العرض الخاص للاحتفال بالفيلم وهي مرتدية بدلة كلاسيكية باللون الأسود تسبه البدل الرجالية قليلًا، وزينتها بياقة فقط من اللون الأبيض.

وفي أكثر من احتفالية فنية ظهرت نادين لبكي بفساتين سوداء بتصميمات مختلفة، كان الرابط بينها هو اللون الذي تحبه، والبساطة في التصميم، مثلما ظهرت في مهرجانات فينيسيا وكان، كما لفتت الأنظار بفساتين بألوان أخرى لكنها احتفظت في اختيارها بالأسلوب البسيط.

ديامان أبو عبود

النجمة اللبنانية ديامان أبو عبود، تحرص على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور إطلالاتها المميزة، التي تميزت بالبساطة أيضًا في التصميم، ففي عرض الفيلم ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأسود المطرز بتطريزات وخيوط سوداء، ظهرت على شكل أزهار ضخمة، وتميز الفستان بأن أحد كتفيه منسدلًا وبحزام رفيع عند الخصر.

كما تألقت ديامان من قبل بفستان بصيحة الكب باللون الأحمر، انسدل منفوشًا قليلًا بداية من الخصر، وتزين بوردة حمراء عند الصدر، كما اختارت ديامان فستان آخر بتصميم مشابه، لترتديه في مناسبة فنية أخرى، ولكن جاء الفستان باللون الأسود.

الصور من حسابات النجمات بانستجرام