صور إطلالة كيت ميدلتون الجمالية برسمة الآيلانير والشعر الويفي بأحدث ظهور لها

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية التي اختارتها مع اللون الزيتي بأحدث ظهور لها، برزت بشكل ملفت وساحر خصوصاً مع الحفاظ على بساطة المكياج وأجمل تسريحات الشعر الويفي بكثير من الجاذبية. فتابعي عن كثب ابرز اطلالات كيت ميدلتون الجمالية التي جعلتها محط أنظار الجميع.

اخترنا لك من خلال الصور، اجدد اطلالات كيت ميدلتون الجمالية برسمات الايلانير وتسريحات الشعر الويفي الاحب على قلبها.

اطلالات كيت ميدلتون بمكياج نيود

اطلالات كيت ميدلتون بالمكياج النيود

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية أتت في غاية الجاذبية والجمال خلال تألقها بجمالها الطبيعي مع الظلال النيود الفاتحة التي اختارتها على الجفون العليا للعينين، بالإضافة الى تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والناعمة على الجفون العليا بموازاة العينين. واللافت في مكياج كيت ميدلتون، خطوط الاقلام البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين، مع تمرير البلاشر البرونزي على الجهة العليا للوجنتين الى جانب الوان احمر الشفاه المشمشية الفاتحة بكثير من الانوثة والبساطة.

اطلالات كيت ميدلتون بتسريحات شعر ويفي

اطلالات كيت ميدلتون بتسريحات شعر ويفي

وفي هذه الاطلالة الجمالية، اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات الشعر الويفي العريض الذي برز من خلال الخصل المنسدلة من الأسفل فقط مع اللفات المترابطة على الاكتاف وأسفل الظهر. كما لاحظنا حفاظها على صبغات الشعر البني الفاتح من الاسفا مع الخصل العسلية المشرقة والمتداخلة مع تسريحات الشعر الطويلة بأسلوب عصري وملفت للنظر.