صور كيت ميدلتون في أحدث إطلالتها بنقشة الفهد وتلقى الإعجاب ببساطتها

كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، خطفت الأنظار مؤخراً بعد ظهورها في المقر الرئيسي لخط الرسائل النصية للصحة العقلية Shout للاحتفال بوصول الخدمة إلى أكثر من مليون محادثة مع المحتاجين، وتألقت بإطلالة لافتة بنقشة الفهد في هذه المناسبة.

كيت ميدلتون تتألق بفستان من نقشة الفهد

نشرت كيت ميدلتون عدة صور لها أثناء زيارتها لمركز رسائل النصية للصحة العقلية، واحتفلت بالإنجاز الجديد بالوصول إلى رقم مليون محادثة، وخطفت ميدلتون الأنظار بسبب إطلالتها وأناقتها في هذه المناسبة، فظهرت بإطلالة دافئة وبسيطة في نفس الوقت، وحافظت على مظهر شبه رسمي ومناسب للأجواء الشتوية والعمل أيضاً.

أحدث إطلالات كيت ميدلتون

واختارت كيت ميدلتون ارتداء ثوب من توقيع المصمم الأمريكي ديريك لام، وتألقت باللون الأخضر "الكاكي"، والمطبوع  عليه نقشة الفهد، ولاقت إطلالاتها الإعجاب بسبب بساطتها وأناقتها، حيث بدت مشرقة بلا مجهود، ونسقت ميدلتون مع الفستان حزام أسود، وحذاء باللون الأسود يصل طوله إلى الركبة.

وأضافت كيت ميدلتون بعض التفاصيل اللافتة إلى إطلالتها، حيث ارتدت قرطين ذهبيين، بالإضافة إلى تألقها بالمكياج الناعم وتسريحة الشعر المجفف، والتي تماشت مع أجواء العمل والنهار والأجواء الشتوية.

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بأناقتها في أحدث ظهور

والتقت كيت ميدلتون، بمشرفين إكلينيكيين ومتطوعين وجامعي تبرعات لشكرهم على جهودهم القيمة لضمان توفير دعم الصحة العقلية في جميع أنحاء المملكة المتحدة في أي وقت من النهار أو الليل، كما شاهدت عرضًا حيًا للمنصة قبل الانضمام إلى المتطوعين للاستماع إلى تجاربهم وكيف اكتسبوا مهارات جديدة.

وحضرت دوقة كامبريدج إلى المقر الرئيسي لخط الرسائل النصية للصحة العقلية Shout للاحتفال بوصول الخدمة إلى أكثر من مليون محادثة مع المحتاجين و Shout  هي خدمة الرسائل النصية الوحيدة في المملكة المتحدة التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، أجرى موقع Shout أكثر من مليون محادثة منذ 2019.

الصور من حساب دوق ودوقة كامبريدج على انستقرام و Shoutعلى انستقرام.