صور.. هيفاء وهبي تودع صيف المكسيك الحار بإطلالة رياضية لافتة

هيفاء وهبي، النجمة اللبنانية، واصلت تألقها بإطلالاتها الجديدة في المكسيك، ونشرت جلسة تصوير جديدة لها اليوم على حسابها بانستقرام، استعرضت بها أحدث إطلالاتها بالملابس الرياضية اليوم.

هيفاء هبي تخطف الأنظار بإطلالة رياضية في المكسيك

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي اليوم على حسابها بانستقرام، عدة صور من أحدث جلسة تصوير لها في المكسيك، واستعرضت إطلالتها الجديدة، والتي خطفت بها الأنظار بعدما اختارت إطلالة كاجوال ورياضية، في أحدث ظهور لها وهي تستمتع بالأجواء الشتوية في المكسيك، وعلقت هيفاء وهبي على الصور قائلة:"ذات مرة في المكسيك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي تتألق بالكاجوال في أحدث ظهور

وظهرت هيفاء وهبي في إطلالتها الجديدة بتوب وبنطال رياضيين وكاجوال باللون الأبيض، وزين السويت شيرت برسوم كارتونية، وحافظت هيفاء وهبي على مظهرها الرياضي، بارتداء حذاء رياضي أسود، وكذلك قبعة رياضية باللون الأزرق، وحقيبة صغيرة باللون البينك، وأكملت إطلالاتها الحيوية بتسريحة الشعر على هيئة ضفيرة واحدة من الخلف.

ولاقت صور هيفاء وهبي الجديدة تفاعل كبير من الجمهور، الذين أعجبوا باختياراتها المناسبة في إطلالتها الكاجوال والرياضية، والتي أبرزت رشاقتها وحيويتها في الصور، وكشفت في الصور عن استعدادها للسفر، بعدما نشرت عدة صور لحقائب سفرها أيضاً، حيث تودع صيف المكسيك الحار، وكان هيفاء قد ردت على متابعيها الذين استغربوا من ظهورها بملابس صيفية في هذا الطقس وأشارت إلى أن الطقس في المكسيك لطيف وأنها تستمتع بأجواء الصيف هناك.

هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالاتها في المكسيك

هيفاء وهبي كانت قد أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا في المكسيك، وسط حضور جماهيري كبير، وشاركت الجمهور على انستجرام ببعض الصور التي التقطت لها على هامش الحفل، واستعرضت من خلالها إطلالتها اللافتة التي تميزت بالجرأة على خطى إطلالاتها السابقة، وظهرت في الصور مرتدية فستانًا باللون الذهبي البراق المطرز بالكريستالات الذهبية والفضية والبنية ومن تصميم يوسف الجسمي، وتميز الفستان بفتحة رقبة على شكل حرف v وأكتاف رفيعة، وانسدل الفستان مجسمًا وطويلًا إلى أسفل، وبذيل قصير من الخلف، فيما اتسم بفتحة ساق أمامية بداية من منطقة أعلى الركبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الفستان الذهبي البراق الذي ارتدته النجمة اللبنانية تميز بوجود فتحتين عند جانبيه من ناحية الخصر، حيث أضفى ذلك التصميم لمسة جمالية أنيقة، وأبرز الفستان رشاقتها وجمالها، ونسقت هيفاء مع هذا الفستان، حذاء مكشوف بكعب عال من اللون الذهبي.

الصور من حساب الفنانة هيفاء وهبي على انستقرام.