الفرو في الشتاء موضة لا تبطل أبدًا.. شاهدوا كيف نسقته النجمات في إطلالاتهن مؤخرًا

مع الأجواء الشتوية والبرد القارص حرصت عدد من النجمات على تنسيق ملابسهن مؤخرًا مع الفرو المميز الذي يحميهن من الصقيع ولا يبطل أبدًا، وذلك خلال ظهورهن في مناسبات مختلفة، ونسقت كل منهن أزياءهن مع الفرو لتظهر إطلالاتهن في النهاية بشكل لافت ومميز.

درة

كان من بين هؤلاء النجمة التونسية درة، التي استعرضت مؤخرًا عبر انستجرام، أكثر من إطلالة شتوية لها تألقت فيها وسط الثلوج خلال تواجدها في لبنان، ومن بين تلك الإطلالات عندما ظهرت مرتدية سروالا ضيقا باللون البني، ونسقت عليه سترة شتوية أنيقة باللون الأزرق السماوي، تميزت بكونها فضفاضة، واتسمت أكمامها بأنها من الفرو البني الفضفاض الطويل، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور وأشادوا بذوقها في تنسيق أزيائها الشتوية.

ياسمين عبد العزيز

الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز ظهرت في حفل عيد ميلادها الذي أقيم مؤخرًا في أحد المطاعم، مرتدية فستانًا باللون الأسود، كما وضعت فوقه معطفًا طويلًا من الفرو البني الغامق، الذي تميز بفخامته وأناقته، وحرصت ياسمين على استعراض إطلالتها تلك من خلال صور وفيديوهات شاركتها عبر حسابها على انستجرام.

ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري دائمًا ما تشارك متابعيها بإطلالاتها الحديثة التي تظهر بها في المناسبات المختلفة، وكانت قد خطفت ياسمين الأنظار بظهورها وإطلالتها اللافتة التي أطلت بها خلال الاحتفال بالعام الجديد مؤخرًا، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الرمادي البراق، ووضعت فوقه معطفًا طويلًا من الفرو باللون البني تميز بكونه فضفاضًا وأنيقًا.

أنغام

المطربة أنغام كانت قد أحيت حفلًا غنائيًا مؤخرًا ضمن فعاليات ليالي أوايسس بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وحرصت أنغام على تحدي البرد القارص على المسرح، وارتدت قفطانًا باللون الأبيض المطرز والمزين بالخيوط الذهبية، ووضعت فوق القفطان معطفًا طويلًا وفضفاضًا باللون الأبيض، الذي تميز أكمامه وياقته بقطع من الفرود الضخم المناسب للأجواء الشتوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

إليسا

النجمة اللبنانية إليسا لم تستطع أيضًا مواجهة البرد القارص في السعودية مؤخرًا خلال حفلها بموسم الرياض، وقررت إخفاء إطلالتها بعباءة شتوية "الفروة السعودي" باللون الأسود، وهي تلك الإطلالة التي لفتت أنظار الجمهور، وارتدت إليسا أسفل الفروة فستانًا باللون الأبيض بأكتاف عريضة، ومطرز كذلك بكريستالات من اللون نفسه.

هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ظهرت مؤخرًا بأكثر من إطلالة شتوية، ونسقت في إحداها تنورة سوداء قصيرة مع بلوزة باللون الأبيض وجوارب سوداء شفافة، ووضعت فوقهما معطفًا أسود قصيرًا من الفرو الناعم، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور الذي دائمًا ما يشيد بإطلالات النجمة الشهيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

دينا

النجمة المصرية دينا كانت قد خطفت الأنظار مؤخرًا بجلسة تصوير لافتة ظهرت فيها مرتدية سروالًا ضيقًا باللون الأسود ونسقت معه سترة واسعة من الفرو الأخضر التي تميزت بأكمامها الطويلة ووجود غطاء رأس متصل بها، لتتحدى دينا بذلك الأجواء الشتوية وبرودة الطقس.

الصور من حسابات النجمات وأحمد العوضي وبنش مارك بانستجرام