صور إطلالات نجوم الصف الأول خلال أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور

بعد انقطاع أسابيع الموضة بنشاطها المعهود لأكثر من سنتين بسبب تفشي فيروس كورونا عالميا، عاد زخم أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور واستقطب عدد من النجوم العالميين الذين أتوا لمشاهدة عروض الأزياء الساحرة. في اليوم الأول، تم عرض مجموعتي داري ديور وسكياباريلي للخياطة الراقية لموسم ربيع وصيف 2022 وقد جمعنا من هناك صور إطلالات نجوم الصف الأول. إطلالات أنيقة وأخرى غريبة، جذبت عدسات المصورين في باريس. شاهدي الألبوم.

إطلالات النجوم في باريس

لا شك أن الثنائي كانييه واست وصديقته الجديدة جوليا فوكس شغلا كل مواقع التواصل الاجتماعي. هذه كانت أول إطلالة رسمية للثنائي وقد حضرا عدة عروض أزياء في باريس من بينها عرض دار سكاياباريلي. وضع كانييه قناعا أسود على وجهه ليثير المزيد من الضجة الرقمية.

كانييه واست وجوليا فوكس

حضرت البلوغر ورائدة الأعمال الإيطالية كيارا فيراجني عرض سكياباريلي وارتدت معطف طويل باللون الأبيض مع حزام كورسييه عريض باللون الأسود.
 

كيارا فرجاني

من إطلالات النجوم في باريس أيضاً، المدير الإبداعي أوليفييه روستينغ الذي حضر عرض سكابارلي وأتي ليشجع صديقه المصمم دانيال روزبيري.

 

أوليفييه روستينغ

لم تمشِ عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين هذه المرة على منصة عرض ديور للخياطة الراقية، بل كانت حاضرة لمشاهدة العرض في الصفوف الأولى.
 

كارا ديليفين

إطلالة لافتة للأميرة بياتريس بوروميو في عرض ديور. ارتدت بزة تألفت من سترة طويلة وتنورة قصيرة باللون الأبيض.
 

بياتريس بوروميو

من إطلالات النجوم في باريس أيضاً الممثلة الأميركية مادلين بيتش التي حضرت عرض ديور للخياطة الراقية ولفتت الأنظار بإطلالتها باللون الأخضر.
 

مادلين بيتش