منى زكي وأحمد حلمي.. إطلالات متناسقة وأناقة تليق بالثنائي الأكثر شهرة

منى زكي وأحمد حلمي، حافظ الثنائي في السنوات الماضية على الظهور معا في العديد من المناسبات المختلفة، كما نجحا كذلك في خطف الأنظار بإطلالاتهما التي امتازت بالانسجام الواضح في كافة تفاصيلها لتؤكد أيضا مدى ترابطهما حتى في اختيار الإطلالات التي يظهران بها.

تناسق واضح في إطلالات منى زكي وزوجها أحمد حلمي

منى زكي أطلت برفقة زوجها احمد حلمي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وتألقت بإطلالة كلاسيكية متناغمة بالأبيض والأسود والتي طغت عليها الأناقة بشكل ملفت، حيث بدت منى زكي في غاية الجمال والنعومة بفستان أبيض طويل مميز بتصميم جذاب عند الكتفين المنتفخين والمزينان بكشكشة بارزة والتي تتخللها فتحة ياقة جريئة، كما صمم الفستان بشكل منتفخ نوعا ما عند منطقة الخصر وازدادت جاذبية طلتها بشق جانبي طويل.

منى زكي تزينت باكسسوارات ماسية فخمة وتركت شعرها الداكن المالس منسدلا، وظهر أحمد حلمي بجوارها في منتهى أناقته بالبدلة الرجالية السوداء التي نسقها مع قميص أبيض بأزرار سوداء وفضل الظهور بربطة عنق على شكل فيونكة التي أعطته لمسة شبابية جذابة، ليكمل الثنائي إطلالتهما المميزة.

إطلالة منى زكي وأحمد حلمي في مهرجان القاهرة
إطلالة منى زكي وأحمد حلمي في مهرجان القاهرة

إطلالات ساحرة تجمع أحمد حلمي ومنى زكي

أحمد حلمي ظهر كذلك مع كل من زوجته منى زكي وابنتهما على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي 2020 أثناء تكريمها بجائزة فاتن حمامة، حيث اختارت منى زكي الظهور فستان مخملي طويل باللون الأحمر الداكن بدرجة البوردو والذي صمم بكم وحيد منسدل ومزين بتطريز جانبي بارز يغطي منطقة الصدر، كما أبرز الفستان جمال قوامها بقصته الضيقة وازدادت أناقة إطلالتها بذيل طويل منسدل على السجادة الحمراء وشق جانبي طويل يكشف عن ساقها، وانتعلت منى صندل ذهبي مكشوف بالكعب العالي والرفيع، واختارت تسريحة الشعر المنسدل مع النصف رفعة من الأمام.

أحمد حلمي ظهرهذه المرة بدلة رجالية باللون الأبيض والأسود حيث نسق بنطلون أسود مع قميص أبيض وجاكيت أبيض كذلك مزين ببروش بنفس لون فستان زوجته ليبدو الثنائي في غاية التناغم والجمال وقد لاقت إطلالاتهما استحسان الجمهور.

أحمد حلمي ومنى زكي وابنتهما
أحمد حلمي ومنى زكي وابنتهما

تألق أحمد حلمي ومنى زكي بإطلالات مميزة في فعاليات اليونيسف

منى زكي وأحمد حلمي استمر دعهما المستمر لبعضهما في كافة الخطوات حتى في الأعمال الخيرية التي يقومان بها فظهر الثنائي في إحدى فعاليات اليونيسف معا حيث يعتبر كل منهما سفير لدى المنظمة الدولية وتألق الثنائي بإطلالات رسمية باللون الأسود حيث ارتدى حلمي ببدلة رجالية سوداء أما منى فظهرت ببدلة نسائية باللون الأسود كذلك.

إطلالة أحمد حلمي ومنى زكي
إطلالة أحمد حلمي ومنى زكي

ولم تكن هذه هي الإطلالة الوحيدة لها في الفعاليات بل شاركا كذلك في فعالية الدورة 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة وتألقا بظهور ملفت بإطلالات هادئة حيث تألق احمد حلمي ببدلة رجالية كلاسيكية باللون الأزرق الداكن أما منى زكي فاختارت إطلالة ناعمة باللون الأبيض في إشارة واضحة على حالة الداعم المستمر للثنائي لبعضهما في كافة الخطوات.

إطلالة منى زكي وأحمد حلمي في حفل اليونسيف
إطلالة منى زكي وأحمد حلمي في حفل اليونسيف

أحمد حلمي ومنى زكي  أطلا على جمهورهما في العديد من الصور بشكل عفوي وطريف أكدا من خلاله على الحالة الترابط القوي التي تجمعهما حتى في اختيارت إطلالاتهما.

الصور مأخوذة من حساب منى زكي وأحمد حلمي على "انستجرام".