هيفاء وهبي تواصل جرأتها واستعراض أناقتها وجمالها من خلال إطلالة ذهبية جديدة..بالصور

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية، مع كل ظهور لها في أي مناسبة فنية، تحرص بعدها على مشاركة الجمهور بصور من تلك المناسبة، توثق من خلالها إطلالتها التي ظهرت بها وتستعرض ورشاقتها.

هيفاء وهبي بإطلالة جديدة باللون الذهبي

هيفاء وهبي كانت قد أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا في المكسيك، وسط حضور جماهيري كبير، وشاركت الجمهور على انستجرام ببعض الصور التي التقطت لها على هامش الحفل، واستعرضت من خلالها إطلالتها اللافتة التي تميزت بالجرأة على خطى إطلالاتها السابقة.

هيفاء وهبي ظهرت في الصور مرتدية فستانًا باللون الذهبي البراق المطرز بالكريستالات الذهبية والفضية والبنية ومن تصميم يوسف الجسمي، وتميز الفستان بفتحة رقبة على شكل حرف v وأكتاف رفيعة، وانسدل الفستان مجسمًا وطويلًا إلى أسفل، وبذيل قصير من الخلف، فيما اتسم بفتحة ساق أمامية بداية من منطقة أعلى الركبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي في أحدث ظهور 

الفستان الذهبي البراق الذي ارتدته النجمة اللبنانية تميز بوجود فتحتين عند جانبيه من ناحية الخصر، حيث أضفى ذلك التصميم لمسة جمالية أنيقة، وأبرز الفستان رشاقتها وجمالها، ونسقت هيفاء مع هذا الفستان، حذاء مكشوف بكعب عال من اللون الذهبي.

وكانت هيفاء وهبي قد باتت حديث الجمهور مؤخرًا بعد ظهورها بأكثر من فستان سهرة لافت وأنيق وفخم، في أكثر من فعالية ومناسبة مؤخرًا، وكان من بينها عندما ظهرت في أحد حفلات الزفاف بفستان طويل مرصع بتصميم مبهر بلون السيمون الناعم بفتحة ياقة جريئة مع حمالتين رفيعتين، وأكمام منفصلة ومنسدلة ومزينة بالريش بأسلوب فخم.

أبرز إطلالات هيفاء وهبي في فساتين السهرة

أما في حفل اختيار ملكة جمال لبنان أطلت هيفاء وهبي بفستان أبيض طويل من توقيع المصمم ميخائيل شمعون، وجاءت قصته بتصميم "كورسيه" بشكل أنيق أظهر رشاقتها اللافتة، وانسدل مجسمًا وبفتحة ساق جانبية طويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

كما سرقت الأنظار بفستان رمادي لامع مؤخرًا تميز بوجود حمالة وحيدة مائلة وعريضة وياقة مفتوحة تتخذ شكل القلب، كما تميز الفستان عند منطقة الخصر بوجود الثنيات التي أضفت له لمسة راقية، إضافة إلى وجود فتحة ساق جانبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الصور من حساب هيفاء وهبي بانستجرام