صور إطلالات جنيفر لوبيز بتصاميم جريئة وكاجوال في ساعات النهار

اطلالات جينيفر لوبيز خطفت الانظار هذا الاسبوع بتصاميم جريئة وكاجوال، مع تمايلها في ساعات النهار بأجمل القطع العصرية التي تظهر مفاتن جسمها بأسلوب مميز. فانتقي من وحي اطلالات جينيفر لوبيز طرق تنسيق التصاميم المتنوعة والعصرية بطريقة متجددة.

انطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور التي نشرتها على حسابها الخاص انستغرام، اجمل اطلالات جينيفر لوبيز الساحرة، واختاري أي تصميم أعجبك أكثر.

اطلالات جينيفر لوبيز بموضة الجينز

اطلالات جينيفر لوبيز بموضة الجينز

اطلالات جينيفر لوبيز لفتت الانظار باختيارها في اول اطلالة لها، موضة بنطلون الجينز الداكن ذات الخصر العالي والارجل الواسعة من علامة Et Ochs، ونسّقته مع التوب الضيقة والجريئة بتدرجات اللون الليلكي الفاتح وبقصة الاكتاف المكشوفة والمشدودة بالقماش المطاطي بطريقة تظهر مفاتن الصدر بكثير من الانوثة والتميّز. ومع هذه الاطلالة الكاجوال والملفتة، حرصت جينيفر لوبيز على التألق بالعديد من المجوهرات الذهبية والملتفة على الياقة بطبقات متتوعة للحصول على أناقة راقية ومتكاملة.

اطلالات جينيفر لوبيز بموضة الجلد

اطلالات جينيفر لوبيز بموضة الجلد

وفي اختيار ثاني لها، برزت اطلالات جينيفر لوبيز بموضة الجلد الفاخر والعصري. فانتقت مع التوب الجريئة والجلدية المكشوفة من الجهة الامامية، موضة الجاكيت الجلدية السوداء المريحة والتي تصل الى حدود الاكتاف، مع تفاصيل الجيوب الجانبية الكبيرة والنافرة، والياقة العريضة والمنسدلة بأسلوب هندسي وملفت للنظر، الى جانب موضة الحزام الجلدي العريض البارز على الخصر بكثير من الانوثة. كما لم تتخلى عن موضة البنطلون الابيض الشبابي ذات الخصر العالي والمطاطي، الذي يكشف عن مفاتن البطن بطريقة عصرية وخارجة عن المألوف.

لتشاهدي عن كثب اطلالات النجمة اطلالات جينيفر لوبيزJennifer Lopez ، لا تتردّدي بمواكبة الصور التي اخترناها لك.