أجمل إطلالات أميرة النرويج إنغريد ألكسندرا بتصاميم ناعمة وكلاسيكية

اطلالات إنغريد ألكسندر أميرة النرويج والابنة الكبرى لولي العهد الأمير هاكون تجذب الانظار بأناقتها واختياراتها الساحرة خصوصاً بعد بلوغها عمر الـ18. فبدت اطلالات إنغريد ألكسندر كلاسيكية وفي غاية الاناقة مع تألقها بالعديد من التصاميم المميزة والالوان الهادئة.

من خلال الصور التي نشرها القصر الملكي في النرويج، شاهديد اجمل اطلالات أميرة النرويج إنغريد ألكسندرا بتصاميم ناعمة وكلاسيكية.

اطلالات إنغريد ألكسندر بالفستان الاسود

اطلالات إنغريد ألكسندر بالفستان الاسود

اطلالات إنغريد ألكسندر أميرة النرويج سحرتنا بالعديد من التصاميم الكلاسيكية التي تألقت بها في ساعات النهار. وبالرغم من أنها اختارت الالوان الهادئة والموحدة من ناحية الالوان، الا أنها برزت بموضة الفستان الاسود الحريري بقصته المريحة والمنسدلة الى اسفل الركبة مع الياقة الدائرية العالية، وقصة الاكمام النصفية. كما سحرتنا اطلالات إنغريد ألكسندر بموضة الفستان الابيض المريح مع قماش التريكو الدافىء الذي جعلتا في غاية الجاذبية، خصوصاً مع الياقة العالية وموضة الجوارب السوداء الكلاسيكية.

اطلالات إنغريد ألكسندر بالبدلات الرسمية

اطلالات إنغريد ألكسندر بالبدلات الرسمية

ومن اجمل اطلالات إنغريد ألكسندر أميرة النرويج، توجهها نحو البدلات الرسمية الراقية والبارزة من خلال البنطلون الرسمي المستقيم وموضة البلايزر السوداء المنسدلة الى اسفل الخصر مع البلوز البيضاء المناسبة لعمرها. ولم تتخلى عن موضة البلايزر البيضاء الفضفاضة والمنسدلة الى اسفل الخصر، ونسّقتها مع البنطلون الاسود الكلاسيكي والتوب البيضاء الكلاسيكية والتي جعلتها في غاية الاناقة.

الأنظار كلّها تتّجه نحو اطلالات إنغريد ألكسندر أميرة النرويج المقبلة، لنرى أسلوبها الراقي والمتجدد في عالم الموضة.