3 إطلالات لبلقيس فتحي في حفل LIVENow Middle East خطفت الأنظار.. التفاصيل في الصور

عودت النجمة بلقيس فتحي جمهورها على الإطلالات المتجددة، البعيدة كل البعد عن التكرار، والملل. أطلت النجمة بلقيس في حفلها الأخير LIVENow Middle East، بثلاثة إطلالات مختلفة، بأساليب متنوعة، خطفت بها الأنظار بجدارة، تعاونت بها مع الستايلست سيدريك حدّاد، الذي إختار لها الإطلالة ب 3 أساليب مختلفة، منها الشبابية بلوك بالدنيم، منها الأنثوي الساحر بفستان طويل ضيق، وختمت إطلالاتها بلوك كلاسيكي مودرن، ببدلة رسمية بتنسيق عصري. إطلالات نستعرضها سوياً للتعرف على المزيد من التفاصيل.

بلقيس فتحي بلوك شبابي حيوي

بلقيس فتحي
إطلالة شبابية بالدنيم مع قميص ملون من Versace. إطلالة بالدنيم، نسقت فوقها قميص متعدد الألوان مع حذاء من الكعب العالي. إطلالة حيوية، شبابية، ستايلش تشبه شخصية النجمة بلقيس التي لطالما عودتنا على هذا النوع من الإطلالات.

بلقيس في إطلالاتها الثانية ساحرة بفستان لافت

بلقيس فتحي
إطلالة ثانية لبلقيس ساحرة بفستان باللّون البرغندي براق من Maison d'AngelAnn. فستان ضيق يبرز رشاقتها، إطلالة مفعمة بالأنوثة، جذابة. غيرت قليلا في تسريحة شعرها من المالس إلى Wavy، ولكنها أبقته منسدلاً. لوك أنيق، كلاسيكي، وجريء بنفس الوقت.

بلقيس فتحي معتمدة البدلة الرسمية بأسلوب عصري

بلقيس فتحي
إطلالة كلاسيك لبلقيس ببدلة رسمية من ALEX PERRY. لوك كلاسيكي ولكن بأسلوب عصري مودرن، السروال ضيق، الجاكيت أيضاً، إطلالة مونوكروم بتسنيق عصري، مع إعتماد تسريحة شعر الWet Look، التي أضفت طابعاً عصرياً على الإطلالة.