سلمى رشيد بإطلالة شتوية متشابهة مع أزياء ليلي كولينز في "Emily In Paris"

سلمى رشيد تألقت بإطلالة ملفتة بستايل فرنسي في أحدث ظهور لها على انستغرام، إلا ان الجمهور سرعان ما شبه ملابسها بستايل ليلي كولينز بطلة الموسم الثاني من مسلسل "Emily In Paris" الذي عرض على منصة نتفليكس، حيث ما يزال العمل حديث الجمهور بسبب إطلالات بطلته التي تميزت فيها بتصميمات الأزياء ذات الطابع الفرنسي الأنيق مع الألوان المبهجة، فدعونا نلقي نظرة على أحدث اطلالات النجمة المغربية سلمى رشيد وهل برأيكم بدت شبيهة بإطلالات ليلي كولينز.

أحدث إطلالة لـ سلمى رشيد 

النجمة المغربية سلمى رشيد شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها استعرضت فيها اطلالتها الشتوية الأنيقة، فإختارت ارتداء بلوزة دافئة من الصوف الناعم جاءت مخططة باللون الأسود عند الأكمام، ونسقت معها بنطلون أسود جينز ضيق، وأكملت أناقتها بـ بليزر بلون أحمر جذاب وبقصة طويلة، وضعتها بطريقة على الأكتاف بدون أن ترتديها، فجاءت تنسيقات ألوانها مميزة وأنيقة.

 

اما اللمسة الأبرز في اطلالة سلمى رشيد، فكانت من خلال ارتدائها القبعة الشتوية بالستايل الفرنسي، واختارتها باللون الأسود المنقط بالأبيض، مع تركها لشعرها الطويل منسدلا وناعمة.

وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، تألقت ايضا بستايل مكياج فرنسي الذي يرتكز على احمر الشفاه بلون فاقع، وما زاد من جاذبية ملامحها ابتسامتها المشرقة.

هل تتشابه اطلالة سلمى رشيد مع ليلي كولينز؟

إطلالة سلمى رشيد شبهها الجمهور بإطلالات سابقة للنجمة العالمية ليلي كولينز بطلة الموسم الثاني من مسلسل "Emily In Paris"، والتي ارتكزت ايضا على اختيارها لألوان منسقة وأنيقة، مع الستايل الشتوي الفرنسي وخاصة القبعات الشتوية، وقد استهوى هذا الستايل العديد من النجمات العرب، وبالتالي تحولت اطلالات ليلي كولينز الى ملهمة للنجمات العرب بأزيائها الفرنسية في مسلسل "Emily In Paris".

سلمى رشيد و"Emily In Paris"

صور سلمى رشيد من حسابها على انستغرام، وصور ليلي كولنيز من مسلسلها "Emily In Paris"