بلقيس فتحي بإطلالة أنيقة ومشرقة في حفلها بالسعودية وهذا ما أبرز نحافة خصرها

بلقيس فتحي خطفت اهتمام الجمهور بأحدث اطلالاتها التي نشرتها على حسابها على انستغرام، فنشرت مجموعة صور ومقاطع فيديو من حفلها بالسعودية الذي تألقت فيه بفستان باللون الفوشيا بقصة ملفتة أظهرت رشاقتها اللافتة ونحافتها الملحوظة، مع اختيارها لإطلالة جمالية جذابة وراقية، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

بلقيس فتحي برشاقة لافتة بأحدث اطلالة لها بالفوشيا

الفنانة الاماراتية بلقيس فتحي شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها في حفل غنائي أحيته ليل أمس في السعودية، واختارت لهذه السهرة الغنائية فستانا باللون الفوشيا الزاهي في تمرد منها على ألوان فصل الشتاء القاتمة، وهو لون لاق ببشرتها كذلك وبأجواء السهرة الصاخبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

والفستان الذي حمل توقيع marianebechara، تميز بقصته الطويلة المحتشمة ذات الكسرات التي تبدأ من الياقة وصولا الى نهاية الثوب، كما تميز بقماشه من الشيفون الناعم، مع صيحة الأكمام الطويلة المنسدلة الى مستوى طول الفستان. اما اللافت فكان الحزام الذي زين الفستان بلون مماثل وأبرز الرشاقة اللافتة لخصر الفنانة بلقيس فتحي، حيث بدا بأنها خسرت بعض الكيلوغرامات من وزنها خاصة مع ممارستها للتمارين الرياضية الكثيقة في الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ونسقت ايضا بلقيس مع الفستان، معطف طويل من الفرو اتقاء للبرد خلال احيائها حفلها بـ"أوايسس الرياض".

وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، اختارت بلقيس فتحي مكياج سموكي بظلال ورديه مدموجة مع لون داكن، وتسريحة شعر منسدل طويل بالخصلات المالسة، فبدت اطلالتها ساحرة وراقية حيث نالت من اعجاب الجمهور بذوقها المتجدد والأنيق.

اطلالات سابقة لـ بلقيس فتحي

 بلقيس فتحي كانت قد خطفت أنظار متابعيها بالعديد من احدث اطلالاتها فخضعت لجلسة تصوير أطلت فيها على جمهورها بفستان أصفر من توقيع يوسف الجسمي، وجاء تصميم الفستان بشكل مميز متناسق على القوام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

كما اطلت المغنية بلقيس فتحي في افتتاح مهرجان دبي للتسوق بإطلالة أنيقة ببنطال وتوب باللون الأسود، ونسقت معه سترة سهرة باللون الذهبي البراق من توقيع مصممة الأزياء اللبنانية نور فتح الله، وجاء تصميم اللوك بشكل مميز جدًا، حيث أظهر البنطال والتوب رشاقة القوام.

شاهدوا بالصور احدث اطلالات بلقيس فتحي في حفلها بالسعودية، وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور بلقيس فتحي من حسابها على انستغرام.