برودة الطقس تحرم إليسا من استعراض فستانها خلال حفلها بموسم الرياض..فيديو وصور

إليسا النجمة اللبنانية أحيت مساء أمس الخميس حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم الرياض، بصحبة النجم ناصيف زيتون، وهو الحفل الذي قدمت فقراته الإعلامية أنابيلا هلال.

إليسا تغير في إطلالتها بحفلها في موسم الرياض بسبب برودة الطقس

وتألقت إليسا في الحفل بأداء مجموعة من أشهر أغانيها، كما خطفت أنظار الجمهور بإطلالاتها اللافتة، وغير المتوقعة، حيث إنها قبيل ظهورها على خشبة المسرح ظهرت مرتدية فستانًا أنيقًا باللون الأبيض المطرز بالكريستالات الصغيرة، لكن يبدو أن خطة إليسا تغيرت بسبب شدة برودة الطقس.

وقررت إليسا إخفاء إطلالتها الأنيقة في حفلها بموسم الرياض، بعباءة سوداء مبطنة بالفرو "فروة سعودي" لتتغلب على برودة الأجواء وتستطيع تقديم فقرتها الغنائية بالحفل، حيث لم يظهر من الفستان سوى أجزاء صغيرة خلال غنائها على المسرح.

إليسا تظهر بـ"الفرو السعودي" في موسم الرياض

ولاقت إليسا تفاعل قطاع كبير من متابعيها الذين عبروا عن مدى إعجابهم بإطلالتها البسيطة وظهورها بالعباءة السوداء على المسرح، إضافة إلى جرأتها في عدم الالتفات إلى الظهور بكامل أناقتها أمام الجمهور، وقدرتها على الظهور ببساطة.

وتميزت العباءة التي ارتدتها إليسا بكونها سوداء وفضفاضة، وتميزت نهاية أكمامها وأطرافها بتزيينها بشريط من الفرو الأسود الأنيق، وتركت إليسا شعرها المجعد منسدلًا على كتفيها، كما زينت تلك الإطلالة بمجوهرات فخمة ولافتة.

أبرز إطلالات إليسا في حفلاتها

وتحرص النجمة اللبنانية باستمرار على استعراض إطلالاتها الأنيقة عبر حسابها على انستجرام، خلال حفلاتها التي تحييها، وكان من بينها حفل بداية العام الجديد والتي ظهرت فيه بفستان قصير براق باللون الفضي بأكتاف عريضة، وجوارب شفافة وتميزت تلك الإطلالة بالفخامة والأناقة ونالت إعجاب الجمهور.

كما ظهرت من قبل بفستان أسود طويل مطرز بكريستالات فضية وأكمام فضفاضة، خلال إحدى حفلاتها السابقة في موسم الرياض، وانسدل الفستان واسعًا بداية من الخصر، ولفت أنظار الجمهور.

الصور من شركة بنش مارك