صور كيم كارداشيان تعلن عن عطورها الجديدة بثلاث إطلالات جريئة

خطفت إطلالات كيم كارداشيان الأنظار في أحدث صور نشرتها على إنستقرام، بفساتين متشابهة تقريباً بإختلاف اللون فقط. والهدف من وراء إطلالات كيم كارداشيان الأخيرة هو الإعلان عن إطلاق مجموعة جديدة من عطور KKW.

الفستان البيج تميّز بالشق الجانبي الذي منحه لمسة إضافية من الإثارة

إطلالات كيم كارداشيان متشابهة

تركز كيم في الفترة الأخيرة على علامتها التجارية التجميلية KKW Fragrance، قبيل إطلاق مجموعة العطور الجديدة الأسبوع المقبل بالتعاون مع مصمم الزهور العالمي Jeff Leatham. وفي هذه المناسبة، بدت إطلالات كيم كارداشيان مميّزة في سلسلة صور نشرتها على صفحتها على إنستقرام بفساتين ضيقة تعانق جسدها وذلك بهدف الترويج لمنتجها الجديد.

مجموعة العطور الجديدة جرت بالتعاون مع مصمم الزهور العالمي Jeff Leatham

بين الورود حينا والأوراق حيناً آخر، خطفت إطلالات كيم كارداشيان الأنظار بثلاث فساتين مماثلة تقريباً، تميّزت كلّها بتصميم الكورسيه الضيق الذي ناسب قوامها وحدد خصرها، الفستان الأسود جاء طويلاً ومن دون أكمام، أما البيج فتميّز بالشق الجانبي الذي منحه لمسة إضافية من الإثارة والجرأة، أما اللوك باللون الأبيض فجاء بتصميم الجمبسوت الشورت الأبيض.

ومن الناحية الجمالية، تألقت كيم بمكياجها الترابي النيود وبشعرها الأسود الطويل المالس.

اللوك باللون الأبيض جاء بتصميم الجمبسوت الشورت الأبيض

وقالت كيم تعليقاً على مجموعة من الصور التي نشرتها على إنستقرام "أنا متحمسة جدًا لمشاركة التعاون الثاني مع Jeff Leatham. تحتفل عطورنا الثلاثة الأحدث من KKW Fragrance، بعيد الحب. يمكنك توقع مجموعة واسعة من الروائح العطرية من الأزهار الرومانسية الغريبة إلى الحلويات الدافئة السكرية. لا استطيع الانتظار لكي تجرّبوا هذه العطور الجديدة!

وكشفت كيم أن إطلاق مجموعة العطور الجديد سيبدأ يوم الأربعاء، 26 يناير، حصريًا على KKWFRAGRANCE.COM.