صور نانسي عجرم تتمرد على رتابة الشتاء وتختار الألوان الفاتحة في إطلالاتها الأخيرة

نانسي عجرم تتمرد في اطلالاتها الأخيرة على رتابة ألوان الشتاء القاتمة، وبدا اتجاهها الى الألوان الفاتحة وخاصة اللون الأبيض ودرجات البيج الفاتحة، فأطلت بأحدث ظهور لها من دبي مع مدير أعمالها، بإطلالة أنيقة ارتدت فيها بلوزة بيضاء مع بليزر باللون البيح، ونسقتهما مع سروال جينز بطريقة انيقة، فيما كانت قد لفتت الأنظار في الفترة الأخيرة بأكثر من اطلالة بألوان فاتحة لها نرصدها لكم.

احدث اطلالة لنانسي عجرم من دبي

النجمة اللبنانية نانسي عجرم ظهرت من دبي الى جانب مدير أعمالها جيجي لامارا استعداها لأحدث نشاطاتها هناك، وبدت بإطلالة أنيقة جداً ودافئة مع ارتدائها لبلوزة ناعمة باللون الأبيض بياقة مفتوحة على شكل حرف "v"، وارتدت فوقها بليزر بلون فاتح ايضا، بقصة طويلة مع الجيوب الكبيرة، ونسقت معها بنطلون جينز فاتح أبرز رشاقتها، وختمت طلتها بحذاء شتوي بلون بيج ايضا، فبدت اطلالتها متكاملة وأنيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وبالنسبة الى شعرها، اختارت تسريحة ناعمة بالشعر المنسدل مع المكياج الخفيف، واكتفت بعقد ذهبي مع اختيارها لحقيبة يد فرو بلون فاتح.

اطلالات سابقة لنانسي عجرم باللون الفاتح

نانسي عجرم اثارت العديد من التساؤلات حول سر ارتدائها للألوان الفاتحة في الفترة الأخيرة رغم أن الألوان السائدة في الطقس الشتوي تتسم بالدرجات الداكنة والأكثر دفئا، فرأيناها بأكثر من اطلالة لها بألوان فاتحة بين الأبيض والبيج سواء كاجوال او فساتين سهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

فخلال استقبالها الأسبوع الأول من شهر يناير للعام الجديد 2022، اطلت نانسي عجرم باللون الأبيض الذي يبث الطاقة الإيجابية والتفاؤل، وارتدت فستانا باللون الأبيض اختارته من دار "Alexandrevauthier"  وجمعت فيه ما بين الأناقة واللوك العصري، بقصة ارتكزت على الستايل الفضفاض في الجزء العلوي من الفستان مع الأكمام الطويلة، والياقة المفتوحة على شكل حرف "V"، وكتبت حينها تعليقا على صورها  :" :"بدايات جديدة ..تحياتي لما سيأتي قريباً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

اما في حفل رأس السنة بمصر ، فاختارت نانسي فستان طويل بدون أكمام باللونين الأسود والأبيض، مصمم بأسلوب متداخل عصري، واكملت أناقة الفستان بوشاح أبيض طويل منسدل من الكتف بكل نعومة.

كما ظهرت نانسي قبل فترة بعد شائعات طلاقها من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، بإطلالة ملفتة ومشرقة باللون الأبيض، وارتدت فستان بطول يصل الى الركبة، وتشبه قصته ستايل القمصان الطويلة، وجاء بتفاصيل كاجوال مع الطبقات الأمامية بشكل هندسي.

صور نانسي عجرم المرفقة من حسابها على انستغرام.