أجمل تنسيقات أزياء باللون الاسود مستوحاة من ديما الاسدي

مهما تغيرت الفصول والمواسم يبقى اللون الأسود يعتبر ملك الألوان، حيث أنه كلاسيكي أونيق ويوحي بالفخامة والعصرية في آن معاً، واليوم جمعنا لك بالصور أجمل تنسيقات أزياء باللون الاسود مستوحاة من ديما الاسدي التي اعتمدت هذا اللون باساليب مبتكرة وبعيدة عن الملل أو الرتابة.

 

لوك عصري من الكسندر مكوين بالأسود اعتمدته ديما الاسدي

نسقت ديما الاسدي لوكاً باللون الاسود جمع بين الأناقة والعصرية كانت قد اختارته من دار الكسندر مكوين Alexander McQueen وكان عبارة عن فستان ماكسي مزين بالسحابات المعدنية الفضية وخصره محدد بحزام من الجلد وكانت قد نسقت معه حذاء من دون كعب مزين بالأربطة، وحقيبة يد مبتكرة بتصميم “الدلو” ونظارات شمسية سوداء.

لوك جمع بين الأناقة والعصرية في فستان اسود نسقته ديمة الاسدي
لوك جمع بين الأناقة والعصرية في فستان اسود نسقته ديما الاسدي

 

جمبسوت اسود اختارته ديما الاسدي لمناسبة رسمية

اعتمدت ديما الاسدي اطلالة مسائية أنيقة اختارت فيها جمبسوت بتصميم مبتكر من سولاس لندن Solace London بقصة الكم الواحد باللون الاسود، وكانت قد نسقت معه حذاء كعب عالي وحقيبة يد صغيرة باللون الفوشيا أضفت من خلالها لمسات من الحيوية على اللوك.

اطلالة مميزة اعتمدتها ديما الاسدي في جمبسوت أنيق باللون الاسود
اطلالة مميزة اعتمدتها ديما الاسدي في جمبسوت أنيق باللون الاسود

 

فستان ميدي اسود نسقته ديما الاسدي

اطلالة أنيقة مثالية لمختلفة المناسبات اعتمدتها ديما الاسدي وكانت عبارة عن فستان ميدي بقصة الاوف شولدرز باللون الاسود مع حقيبة يد من بوتيغا فينيتا، وبوت عالي وصل حد الركبة من جلد الأفعى بدرجات اللون البني.

نسقت ديمة الاسدي فستان اسود ميدي مع جزمة عالية
نسقت ديما الاسدي فستان اسود ميدي مع جزمة عالية

أفكار تنسيقات أزياء مختلفة ومميزة باللون الاسود جمعناها لك بالصور من اطلالات ديما الاسدي التي نسقت هذا اللون بأساليب جديدة ومبتكرة وبعيد عن الملل.