صور إطلالات كيت ميدلتون ملفتة بستايل كلاسيكي في أحدث ظهور لها

اطلالات كيت ميدلتون في اول زيارة رسمية لها لعام 2022 أتت كلاسيكية ودافئة مع تألقها بأجدد صيحات الموضة التي ترافق اختياراتها الراقية بستايل راقي. فواكبي اجدد اطلالات كيت ميدلتون مع تألقها بقطع مميزة وأنيق بأسلوب ملفت للنظر.

شاهدي صور اطلالات كيت ميدلتون المتجددة بستايل كلاسيكي، وقومي بتنسيق صيحة المعطف الشتي مع القطع البسيطة بأسلوبها.

اطلالات كيت ميدلتون بالمعطف النيلي

اطلالات كيت ميدلتون بالمعطف النيلي

اطلالات كيت ميدلتون بدت ملفتة وفي غاية الجاذبية حيت اختارت التألق بموضة المعطف الطويل الذي يصل الى حدود الكاحل. فهذا التصميم الذي جعلها في غاية الاناقة حمل توقيع دار Jigsawوتميّز باللون النيلي مع القصة المستقيمة التي لا تخف الازرار الجانبية والجيوب العريضة والنافرة بكثير من الجرأة والانوثة. كما لفتنا موضة البنطلون الاسود الكلاسيكي والمريح بقصته الواسعة، وتم تنسيقه مع الكنزة الصوفية السوداء ذات الياقة العالية بتوقيع دار Zara.

اطلالات كيت ميدلتون باكسسوارات ناعمة

اطلالات كيت ميدلتون باكسسوارات ناعمة

كما لفتنا في اطلالات كيت ميدلتون، تألقها بموضة الحزام الجلدي المرقط والرفيع على أعلى الخصر مع البكلة العريضة بتوقيع دار Anderson's. ولم تتخلى عن موضة الحذاء الكلاسيكي الكحلي ذات الكعب العالي والعريض بتوقيع Emmy London لمزيد من الجاذبية. وحافظت على اختياراتها للأكسسوارات الناعمة لتزيين أذنيها بأقراط بسيطة لتضفي على أنوثتها جمالاً باهراً وأسلوب متابع للموضة اليومية.