الألوان المبهجة والأزياء العصرية تجمع ما بين أصالة نصري وسميرة سعيد بأحدث اطلالات لهما

أصالة نصري لفتت الأنظار مؤخرا في اطلالاتها المبهجة بفيديو كليبها الجديد بعنوان "سلطان المحبة" والذي اطلت فيه  بأزياء عصرية بألوان فاتحة ومبهجة، مع تغييرها في ألوان شعرها وخاصة اللون الوردي، وهو اللون الذي اختارته سميرة سعيد في وقت سابق بجلسة تصوير ترويجا لأحدث اغنياتها مع ارتدائها للون الأبيض الفاتح، ما فتح باب المقارنات بين النجمتين حول إطلالاتهما المتقاربة وظهورهما بإطلالات شبابية جعلتهما أصغر من عمرهما بسنوات كثيرة.

أحدث اطلالات لكل من أصالة نصري وسميرة سعيد

النجمة السورية أصالة نصري، اطلت بشكل مختلف على جمهورها في احدث أعمالها الغنائية المصورة "سلطان المحبة" والتي اختارت فيها ملابس بألوان فاتحة، وبستايلات مختلفة بين فساتين السهرة، وبين ملابس الكاجوال.

اصالة وسميرة سعيد

وما كان لافتا كذلك ظهورها بالملابس الوردية الكاجوال مع اعتمادها للون شعر وردي فاتح وهو تغيير تعتمده لأول مرة، إلا ان الجمهور سارع الى مقارنة ستايل شعرها بزميلتها المغربية سميرة سعيد التي اطلت قبلها بوقت قصير بجلسة تصوير بشعر وردي بدرجة الفوشيا مع تسريحة شعر عصرية باسلوب الكعكة مع الغرة المنسدلة على الجبين، ونسقت مع ذلك فستان أبيض كاجوال بقماش ناعم وقصة قصيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

واعتبر الجمهور بأن كل من سميرة سعيد واصالة نصري تتنافسان على الإطلالات الشبابية التي تجعلهما بمظهر متجدد، وأصغر من عمرهما بسنوات، حيث تظهران وكأنهما بالثلاثينات من عمرهما وهو الأمر الذي يشيد به الجمهور معتبرين بأن العمر لديهما مجرد رقم.

إطلالات متشابهة بين سميرة سعيد واصالة نصري

وتتقاسم سميرة سعيد واصالة نصري بشكل عام، بعضا من الاختيارات المشتركة لهما في الأزياء وألوان الملابس، خاصة ذات اللون الفاتح او ذات الألوان المشرقة التي تجعل المرأة بإطلالة أكثر شبابا وبهجة.

فالنجمة اصالة التي ارتدت جمبسوت وردي في كليبها الجديد "سلطان المحبة"، شبه الجمهور طلتها بظهور سابق لسميرة سعيد أثناء ارتدائها لملابس كاجوال بلون برتقالي.

اصالة وسميرة

 وايضا، ظهرت اصالة نصري في احد مشاهد الكليب وهي ترتدي القفازات السوداء الطويلة مع فستانها الأصفر، بينما كانت سميرة سعيد استعانت بهذه القفازات مع فستانها المنقط بالأبيض بإطلالة من فترة التسعينات.

وبالتالي، تتشابه النجمتين في الكثير من النقاط المشتركة من حيث أزيائهما واطلالتهما الجمالية التي تحرصان فيها على الظهور بشكل عصري ومتجدد، الى جانب بأنهما تعتبران من النجمات اللواتي يحافظن على شبابهما ويكسرن قاعدة الأزياء الكلاسيكية لمرحلتهما العمرية.

شاهدوا الصور وهل برأيكم تتقاسم كل من سميرة سعيد واصالة نصري الذوق المشترك في اطلالات أزيائهما؟ واي ستايل تفضلون؟.

 

الصور المرفقة من انستغرام سميرة سعيد، وانستغرام أصالة نصري.