صور أجمل إطلالات النجمات العربيات باللون الأبيض مؤخراً بين الأناقة والعصرية

الأيض هذا الموسم كان من ضمن الألوان الأكثر رواجاً ولاسيماً على التصاميم الرسمية من فساتين وبدلات رسمية وغيرها، واليوم جمعنا صور اجمل اطلالات النجمات العربيات باللون الابيض مؤخراً والتي جمعت بين الأناقة والعصرية لتستلهمي منهن بعض الأفكار المميزة. واليك بعض الأمثلة.

ديما قندلفت في جمبسوت باللون الأبيض

شاهدنا ديما قندلفت مؤخراً وقد اعتمدت لوك ذو طابع عصري وقد اختارت فيه جمبسوت باللون الأبيض من جون بيير خوري بتصميم مبتكر، مكشوف عند الأكتاف، مع قصه الكورسيه من الأعلى وأرجله عريضة وقد اعتمدت معه صندل كعب عالي ومجوهرات ماسية أنيقة.

جمبسوت عصري باللون الأبيض اعتمدته ديما قندلفت
جمبسوت عصري باللون الأبيض اعتمدته ديما قندلفت

 

نانسي عجرم في فستان أبيض من الكسندر فوتييه

أطلت نانسي عجرم بلوك مميز ومختلف عن اطلالاتها المعتادة حيث أنه اتسم بالطابع الشبابي وكان عبارة عن فستان ماكسي باللون الأبيض من الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier مستوحى من الثمانينات مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V وأكمام واسعة، وقد نسقت معه صندل كعب عالي باللون الفضي الميتالك.

نانسي عجرم في لوك عصري في فستان باللون الأبيض
نانسي عجرم في لوك عصري في فستان باللون الأبيض

 

مي عمر في بدلة رسمية باللون الأبيض

البدلات الرسمية البيضاء من أبرز صيحات الموضة وهنا شادهنا مي عمر وقد نسقت لوك أنيق في بدلة بيضاء مؤلفة من جاكيت بليزر متفاوت الأطوال وبنطلون بقصة أرجل مستقيمة وقد أكملت اللوك بصندل كعي عالي وحقيبة يد باللون الاسود.

بدلة رسمية باللون الأبيض تألقت بها مي عمر
بدلة رسمية باللون الأبيض تألقت بها مي عمر

 

مهيرة عبد العزيز متألقة في فستان باللون الأبيض

تألقت مهيرة عبد العزيز في فستان سهرة باللون الأبيض بقصة مميز مكشوفة الأكتاف ومحدد الخصر، وقد انسدل الفستان بطريقة انسيابية على جسمها، وكانت قد نسقت معه صندل كعب عالي وحقيبة كلاتش صغيرة ومجوهرات ماسية فاخرة.

مهيرة عبد العزيز أنيقة في فستان أبيض مكشوف الأكتاف
مهيرة عبد العزيز أنيقة في فستان أبيض مكشوف الأكتاف

جمعنا لك صور اجمل اطلالات النجمات العربيات باللون الابيض مؤخراً والتي جمعت بين الأناقة والعصرية، شاهدي الصور واستوحي أفكار مختلفة لمناسباتك.