أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا بفستان لحماتها الملكة صوفيا من عام 1977 بعد إعادة تدويره

تحوّل فستان الملكة ليتيزيا إلى حديث نقاد الموضة أمس، ففي أحدث إطلالاتها كرّمت ملكة إسبانيا حماتها الملكة صوفيا التي تشتهر بأناقتها ورقيّها الساحر، من خلال إعادة إرتداء فستان فينتاج من تصميم دار فالنتينو Valentino، سبق أن إرتدته الملكة صوفيا لأول مرة في عام 1977. ليُثبت فستان الملكة ليتيزيا أن الأزياء الكلاسيكية والأنيقة خالدة عبر السنوات ويمكن توريثها من جيل إلى آخر.

أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا بفستان لحماتها الملكة صوفيا من عام 1977 بعد إعادة تدويره

فستان الملكة ليتيزيا معاد تدويره وعمره 44 عاماً

في حدث سنويّ يستقبل فيه ملك إسبانيا وزوجته السفراء في قصر Zarzuela، خطف فستان الملكة ليتيزيا الأنظار، فهو يعود لحماتها الملكة صوفيا التي أطلت به خلال زيارة إلى ألمانيا قبل 44 عامًا مع زوجها الملك خوان كارلوس.

تألقت ببلوزة باللون الزهري الفاتح ومطرّز عليها الورود مع الأكمام الواسعة والشفافة

فستان الملكة ليتيزيا من مجموعة فالنتينو، تميّز بتصميم كلاسيكي وبالتنورة الخضراء اللون الطويلة مع بلوزة باللون الزهري الفاتح ومطرّز عليها الورود مع الأكمام الواسعة والشفافة والمزيّنة بالتطريز نفسه. وقامت ليتيزيا بتعديل بسيط على اللوك فلم تقم بعقد الحزام من الأمام كما فعلت حماتها.

وبقيت ليتيزيا وفية للوك وحافظت على إكسسواراتها إلى الحد الأدنى، فإختارت أقراط مرصعة بحجري الزمرد والياقوت، كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم.

فستان الملكة ليتيزيا من مجموعة فالنتينو بتصميم كلاسيكي تميّز بالتنورة الخضراء الطويلة

هذه الخطوة ليست الأولى من نوعها، فسبق أن خطف فستان الملكة ليتيزيا باللون الأحمر الأنظار والذي كان يعود للملكة صوفيا أيضاً، كما كررت الأمر نفسه في مناسبات أخرى، خصوصاً أن خزانة ملابس حماتها مليئة بالإطلالات الراقية والخالدة والتي تستحق أن تعيد تدويرها.

فمتى سنرى إطلالة جديدة للمكلة ليتيزيا من مجموعة الملكة صوفيا الخاصة؟