النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجمات لبنان تشعلن سباق الأناقة الشتوية باختياراتهن المتنوعة خلال أسبوع واحد..بالصور

مايا دياب بإطلالة انيقة
1 / 9
مايا دياب بإطلالة انيقة
نوال الزغبي بسروال احمر وبلوزة بيضاء
2 / 9
نوال الزغبي بسروال احمر وبلوزة بيضاء
جيسيكا عازار بفستان اسود
3 / 9
جيسيكا عازار بفستان اسود
جيسيكا عازار باطلالة سوداء
4 / 9
جيسيكا عازار باطلالة سوداء
مايا دياب بمعطف جلدي اخضر
5 / 9
مايا دياب بمعطف جلدي اخضر
نجوى كرم بفستان ابيض
6 / 9
نجوى كرم بفستان ابيض
نوال الزغبي في احدث ظهور
7 / 9
نوال الزغبي في احدث ظهور
نيكول سابا بفستان بني
8 / 9
نيكول سابا بفستان بني
رولا سعد بأحدث اطلالة
9 / 9
رولا سعد بأحدث اطلالة

حرصت عدد من نجمات لبنان مؤخرًا على مشاركة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بجلسات تصوير جديدة ولافتة التقطت لهن على هامش بعض من أعمالهن، أو خلال حلولهن ضيفات على أحد البرامج، واستعرضت كل منهن إطلالتها الأنيقة تزامنًا مع الأجواء الشتوية، وخطفت تلك الإطلالات أنظار الجمهور.

نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي روجت لاستضافتها في إحدى حلقات برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس، ونشرت نوال عبر حسابها على انستجرام، عدة صور لها من كواليس الحلقة، وظهرت فيها بإطلالة أنيقة خطفت أنظار المتابعين.

نوال الزغبي ظهرت في الصور مرتدية سروال باللون الأحمر، ونسقت فوقه بلوزة بيضاء تميزت بأكمامها الواسعة الطويلة، وارتدت أسفلها توب براق لم يظهر منه سوى جزء صغير للغاية، ووضعت على خصرها حزامًا باللون الأحمر أيضًا، وارتدت حذاء أبيض بكعب عال، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من جمهورها.

نيكول سابا

النجمة اللبنانية نيكول سابا ظهرت كذلك مؤخرًا في جلسة تصوير جديدة، شاركت الجمهور بها على انستجرام، وارتدت فيها فستانًا مجسمًا باللون البني الفاتح تميز بأكتافه العريضة ورقبته المغلقة، واتسم ببساطة تصميمه، وتزين بقطعة قماش مختلفة عند الخصر، كما نسقت عليه قفازات جلدية أنيقة باللون البيج، التي أضفت عليه لمسة شتوية لافتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

نجوى كرم

النجمة نجوى كرم كانت قد أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا في دبي، واستعرضت عبر حسابها بانستجرام، صور ولقطات تظهر أناقتها وإطلالتها المميزة بالحفل، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأبيض، تميز بوجود كشكش كثيف عند الكتفين والظهر، وانسدل مجسمًا حتى منطقة الركبة، ثم أصبح أوسع حتى نهايته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

جيسيكا عازار

الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار استعرضت مؤخرًا أناقتها خلال تواجدها في تصوير إحدى حلقات برنامجها "40" الذي يعرض عبر شاشة mtv، وظهرت جيسيكا في الصور التي نشرتها، مرتدية فستانًا متوسط الطول باللون الأسود، تميز ببساطة تصميمه، حيث جاء بفتحة رقبة على شكل حرف V، وأكمام متوسطة الطول وضيقة، ونسقت على الفستان حذاء مفتوح بكعب عال باللونين الأسود والفضي.

مايا دياب

النجمة اللبنانية مايا دياب ظهرت خلال الساعات الماضية بإطلالة شتوية أنيقة، ارتدت فيها سروال ضيق وتوب باللون الأسود، ووضعت معطف جلدي فوقهما بنقشة جلد التمساح، وباللون الأخضر الغامق.

وتميز المعطف بكونه فضفاضًا وبأكمام طويلة، كما تزين بحزام من نفس اللون والنقشة، وتركته مايا منسدلًا للخلف، وزينت النجمة اللبنانية تلك الإطلالة بعقد ماسي أنيق وبسيط.

رولا سعد

الفنانة رولا سعد، شاركت الجمهور عبر انستجرام، بصور جديدة لها، استعرضت من خلالها أناقتها في أحدث ظهور، حيث ارتدت تنورة جلدية قصيرة ومجسمة باللون البيج، ونسقت معها بلوزة بنقشة الفهد، بأزرار أمامية، وأكمام طويلة ومنفوشة قليلًا من عند الأكتاف، ووضعت حقيبة صغيرة على خصرها باللون البرتقالي.

الصور من حسابات النجمات وأسماء ابراهيم بانستجرام
 

×