أبرز إطلالات الإماراتية ديبانجالي كامسترا الوصيفة الثانية لملكات جمال العالم للمتزوجات

اطلالات ديبانجالي كامسترا الوصيفة الثانية لملكات جمال العالم للمتزوجات برزت بأجمل صيحات الموضة وفساتين السهرة الفاخرة التي برزت مفاتن جسمها بأسلوب راقي. فلا بد من الاطلاع على ابرز اطلالات ديبانجالي كامسترا بصيحات الموضة الراقية التي تختارها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي أبرز إطلالات الإماراتية ديبانجالي كامسترا الوصيفة الثانية لملكات جمال العالم للمتزوجات. وشاركينا رأيك أناقتها.

اطلالات ديبانجالي كامسترا بالفساتين

اطلالات ديبانجالي كامسترا بالفساتين

اطلالات ديبانجالي كامسترا برزت بأجمل صيحات فساتين السهرة الراقية التي تألقت بها من انتقاء صيحات الموضة الملفتة للنظر. فتتألق باللون الاسود بأسلوب ساحر مع انتقاء فساتين سهرة قصيرة وبراقة مع تفاصيل الباييت الفاخرة التي تبرز على كامل التصميم مع قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الريش النافر على الجهة العليا للتصميم. كما تألقت ديبانجالي كامسترا بموضة الفستان البراق والفاخر بقصته الطويلة مع النقشات الملفتة على الجهة العليا للتصميم قبل ان تصبح القصة واسعة وملكية.

اطلالات ديبانجالي كامسترا بالمعاطف

اطلالات ديبانجالي كامسترا بالمعاطف

ومن أبرز اطلالات ديبانجالي كامسترا الكاجوال، تألقها بأجمل صيحات المعاطف السوداء بأسلوب أقمشة البومبر النافرة التي تمنحك الدفء مع الياقة النافرة والفرو الاسود الملفت للنظر. كما لا تتخلى عن صيحة التنانير السوداء الفضفاضة ذات الخصر العالي وموضة الكروب توب الضيقة التي تظهر مفاتنها. وفي أغلبية اطلالاتها، لا تتخلى عن موضة الاكسسوارات الفاخرة والكبيرة مع القطع الذهبية المنسدلة من الرقبة، بأسلوب ملفت ومناسب لملابسها الراقية التي تختارها في العديد من المناسبات الرسمية.