شاهدوا إطلالات باريس هيلتون مع زوجها في أجواء دبي الساحرة..فيديو وصور

ظهرت باريس هيلتون في جلسة تصوير جديدة، خضعت لها مع زوجها كارتر ريوم أثناء نزهتهما معًا في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وخطفت باريس هيلتون الأنظار بإطلالات مختلفة متميزة.

إطلالة باريس هيلتون في الصحراء

أطلت باريس هيلتون مع زوجها كارتر ريوم بستايل أنيق مناسب للتنزه والرحلات، حيث اعتمدت إطلالة متميزة من خلال ثوب مشجر باللونين الـ بينك والأخضر من توقيع Rothy's، عبارة عن بنطال واسع مع توب أسود، ووشاح فضفاض، نسقت معه نظارة أنيقة لإطلالة فخمة، ورابطة مميزة على الرأس، حيث أعطتها مظهرًا شبابيًا عصريًا مذهلًا، بأسلوب عربي في صحراء دبي الجذابة الآسرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

إطلالة باريس هيلتون على الشاطيء

في إطلالة أخرى، تألقت باريس هيلتون بثوب أسود جذاب من ميليسا أوداباش Melissa Odabash، وحقيبة سوداء أنيقة من كيرت جيجر Kurt Geiger، وبدت الإطلالة مثالية للغاية لـ ستايل النزهة والرحلات والشواطيء، حيث تميزت الأزياء بتصميمها المريح، لسهولة الحركة والاستمتاع بالهواء النقي والطقس المعتدل، وحاز لوك باريس هيلتون على إعجاب الكثيرين، حيث كان أنيقًا وجذابًا ومميزًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

ستايل باريس هيلتون

وتتميز باريس هيلتون بفخامة إطلالاتها في كل المناسبات، واختيار أزيائها بعناية من خلال اعتماد تصميمات مختلفة ومميزة، تنسق معها لمستها وذوقها الخاص دون تقليد أو مبالغة، لا سيما ذلك الـ ستايل الذي أطلت به مؤخرًا، لإطلالة أنيقة أثناء قضاء العطلات والتنزه على الشواطيء وفي الهواء الطلق.


الصور من حساب باريس هيلتون بإنستجرام