سلمى أبو ضيف بإطلالة كلاسيكية على طريقتها في أحدث ظهور وتنافس شقيقتها في الأناقة..بالصور

سلمى أبو ضيف النجمة المصرية حلت ضيفة مساء أمس الخميس، على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة cbc، كما ظهرت سلمى في الحلقة بصحبة شقيقتها نور وتحدثا عن علاقتهما، وخطفت كل منهما الأنظار بأحدث ظهور إعلامي لهما معًا.

أحدث إطلالات سلمى أبو ضيف 

وبجانب طرافة الشقيقتين وظهورهما اللافت، فإن إطلالة كل منهما أيضًا في البرنامج كانت محل اهتمام متابعيهما، وخطفت كل منهما الأنظار بأناقتها، وحرصتا على الظهور بإطلالات كلاسيكية تتسم بالبساطة والرقي في البرنامج.

سلمى أبو ضيف تألقت خلال الحلقة في بدلة نسائية كلاسيكية أنيقة من Hebe Studio، تميزت البدلة باللون الرمادي وجاء سروالها بتصميم الشارلستون، فيما جاء البليزر فضفاض وبأكمام طويلة، وتزين بشرائط باللون الأبيض حددت أطراف البليزر والجيوب الخاصة به.

سلمى أبو ضيف تنافس شقيقتها في الأناقة

وارتدت سلمى أسفل البدلة النسائية، توب مميز بنقشة الفهد، واعتبرها البعض تخرج بتلك الإطلالة عن المألوف، خاصة وأنه نادرًا ما نجد بعض الفتيات اللواتي يرتدون اللون الرمادي مع أزياء من نقشة الفهد، إلا أن تلك الإطلالة نالت إعجاب متابعي سلمى أبو ضيف وأشادوا بذوقه في اختيار أزياء مميزة تعبر عن شخصيتها المختلفة وتناسب عمرها وتظهر أناقتها.

شقيقة سلمى أبو ضيف نافستها كذلك في الأناقة خلال ظهورها معها بالحلقة، حيث أطلت بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود، فارتدت سروال ضيق اسود، ونسقت عليه معطف شتوي باللون نفسه، واستكملت إطلالتها الأنيقة باكسسوارات مناسبة، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

سلمى أبو ضيف بإطلالات شتوية خاطفة

في السياق نفسه، دائمًا ما تنال إطلالات سلمى أبو ضيف إعجاب متابعيها، حيث أنها اعتادت على أن تضيف لمسة خاصة بها تميز إطلالاتها وتعكس روحها من خلالها، وكان أحدث ظهور لها قد ارتدت خلاله سروال أسود وبلوزة قصيرة من الصوف باللون البينك المزينة بأزرار من الأمام، وأمسكت بحقيبة بيضاء.

كما ظهرت سلمى بإطلالة شتوية أخرى ارتدت فيها سروال وتوب باللون الأسود، وفوقهما معطف باللون الأحمر، ووضعت نظارة شمسية صغيرة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها. 

الصور من حساب برنامج معكم وسلمى ابو ضيف بانستجرام