تألقي بأجمل الاطلالات الشتوية العصرية على طريقة مصممة الأزياء "رانيا العبدالله"

قدمت الكثير من مصممات الأزياء أنفسهن للعالم بتصاميمهن المميزة وبإطلالاتهن الأنيقة التي لفتت الأنظار وجعلتهن في صدارة هذا المجال، ومنهن مصممة الأزياء السعودية "رانيا العبدالله" المتميزة بإطلالاتها المتنوعة والأنيقة في كافة المناسبات، والتي تعد مصدر إلهام للكثير من الباحثات عن الاطلالات الشتوية العصرية.

تألقي بأجمل الاطلالات الشتوية العصرية على طريقة مصممة الأزياء "رانيا العبدالله"

تحرص مصممة الأزياء السعودية "رانيا العبدالله" على مشاركة متابعيها عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام" بإطلالاتها الأنثوية الجاذبة وخاصة تلك الاطلالات الشتوية العصرية الأنيقة.

وكانت الأناقة عنوان إحدى اطلالات "رانيا العبدالله" والتي لفتت أنظار زوار مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السادسة بارتدائها لبالطو نسائي شتوى أنيق مع طاقية بخامة فاخرة باللون الأبيض وبتداخلات متنوعة وبسيطة باللون الأسود.

واختارت المصممة العبدالله خلال زيارتها للبوليفارد ارتداء بالطو نسائي طويل مصنوع من صوف بنقشة النمر باللون الرمادي نسقته مع بنطلون أسود من الجلد، والتي تعد من أبرز الصيحات على منصات العرض العالمية. 

وفي إطلالة أكثر جرأة وإشراقاً اختارت المصممة "رانيا العبدالله" ارتداء فستان قصير بقماش متداخل جمع بين اللونين الأبيض والأسود، منحها مظهرا أكثر جاذبية وعصرية.

أما اختيارها للألوان القوية المبهجة فلقد تمثل باختيارها للونين البنفسجي والأصفر، حيث نسقت بنطلون وقميص باللون البنفسجي المفعم بالأنوثة والرقي، مع جاكيت طويل باللون الأصفر الذي يرمز إلى الرقة، والبهجة.

يُذكر بأن مصممة الأزياء "رانيا العبدالله" قد كشفت عن استعدادها لافتتاح براندها الجديد الحصري للأزياء قريباً، والذي ستطلقه بالتعاون مع متجر وتطبيق "جي سي ستور"، منوهة إلى أن التصاميم التي ستطلقها ستكون تصاميم حصرية بأقمشة أوروبية بمواصفات خاصة، تحت اسم "براند رانيا العبدلله".

الصور من حساب مصممة الأزياء "رانيا العبدالله" على "الانستجرام".