بعد تعرضها للانتقادات..روبي تعود بإطلالة شتوية أنيقة وتتفادى الأخطاء السابقة

الفنانة روبي بدا بأنها اتجهت الى مصالحة الجمهور بعد الانتقادات التي وجهها لها بسبب اطلالاتها الأخيرة، فنجحت هذه المرة في اختيار إطلالة شتوية نالت اعجابهم حيت جاء تنسيق ملابسها خاليا من الأخطاء، كما جاءت قصة ملابسها متناسبة جدا مع قوامها بدون اي ثغرات، فنتعرف معكم على تفاصيل احدث ظهور للفنانة روبي على انستغرام.

روبي بإطلالة أنيقة في أحدث ظهور لها

النجمة المصرية روبي شاركت الجمهور بإطلالة جديدة لها ظهرت فيها على انستغرام بمجموعة صور، وارتدت الملابس الشتوية الأنيقة بطابع كلاسيكي. وتألفت ازيائها من فستان أسود قصير مع ياقة بحرف "v" ونسقت معه جوارب شفافة باللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

وارتدت فوق الفستان كاب من "غوتشي" بقماش لماع وبقصة طويلة جاءت أكثر طولا من الفستان، وتميز هذا الكاب بألوانه المتداخلة بطريقة هندسية والتي طغى عليها اللون الأزرق والذهبي والأحمر، وهي ألوان دافئة تليق جدا بإطلالات الشتاء، كما تناسب السهرات المسائية الراقية.

أكملت روبي طلتها بمكياج سموكي برونزي قوي سلط الضوء على جمال عينيها الداكنتين، وتركت شعرها منسدلا على اكتافها، فبدت بجاذبية لافتة.

وتغزل الجمهور باختيار روبي لهذه الإطلالة معتبرين بأنها من أنجح اطلالاتها في الفترة الأخيرة بعدما وقعت في اخطاء متعددة سابقا من حيث اختيارها لأزياء أبرزت عيوب قوامها من ناحية البطن خاصة، الى جانب جرأتها.

إطلالات سابقة لروبي تلقت فيها الانتقادات

الفنانة روبي وقعت مؤخرا بالعديد من الخيارات غير الموفقة في ازيائها، فإرتدت في الحفل الذي أحيته ضمن احتفالات العام الجديد في مدينة الجونة المصرية بالغردقة، فستانا اسود بقصة مجسمة، أبرز بطنها ووزنها الزائد من ناحية الوسط بالرغم من لون الفستان الأسود الذي يتسم بإخفاء عيوب الجسم، وقامت بتعديل صورها عن طريق الفوتوشوب لإخفاء بعض عيوب جسدها وهو عكس ما ظهر في الفيديوهات المتداولة التي أظهرت عيوب إطلالة روبي الجديدة بشكل واضح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها النجمة المصرية بفستان مشابه وقعت من خلاله في نفس الخطأ، حيث إنها ارتدت في حفل سابق فستان بيج قصير ومجسم من القماش البراق، واعتبر البعض أن قماش الفستان أشبه بـ"مشد الجسم"، الذي يتم ارتدائه أسفل الفساتين لشد الجسم، إلا أنه مع ذلك أبرز بطنها أيضًا بشكل واضح،

 

الصور المرفقة من حساب روبي على انستغرام.