طرق تنسيق الأزياء ليبدو الجسم أنحف مستوحاة من النجمة إليسا

تملك النجمة إليسا أسلوباً خاصاً بها في الأزياء وتميل بالأكثر نحو الأسلوب الكلاسيكي ولكن نشاهدها أيضاً ترتدي أزياءا جريئة مثل الفساتين اللامعة القصيرة والمفتوحة عند منطقة الصدر. من خلال إطلالتها يمكننا أن نستوحي طرق لتنسيق الازياء ليبدو الجسم أنحف. ذلك يتضمن تصاميم الجامبسوت التي تحبها، الأحزمة التي تنحت الخصر وغيرها... جمعنا عدة أساليب للنجمة إليسا للتعلم منها طرق تنسيق الأزياء ليبدو الجسم ممشوقاً ولإخفاء المناطق التي لا تحبين إبرازها في الجسم.

تنسيق الأزياء لجسم أنحف

في هذه الإطلالة المميزة للنجمة إليسا خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية في باريس، بدا جسمها منحوت بشكل رائع وذلك بفضل الأزياء التي اختارتها. اعتمدي مثلها السروال الأسود الضيق بقصة كلاسيكية مع توب بكتف واحد ومؤلفة من طبقات التول لإخفاء الصدر الكبير والتي تنسدل لتصبح كالطرحة من الخلف وذلك لإخفاء الأرداف.

تنسيق الأزياء لجسم أنحف

اختاري دائماً الفساتين القصيرة التي تصل إلى فوق الركبتين التي تجعل الساقين أنحف. الفساتين التي تصل إلى حدود الكاحل ستجعلك تبدين قصيرة.

تنسيق الأزياء لجسم أنحف

قصة الفساتين التي تضيق عند منطقة الخصر ثم تتسع على شكل الجرس ستمنحك قامة ممشوقة شرط أن ترتدي معها الكعب العالي.

تنسيق الأزياء لجسم أنحف

لتنسيق الأزياء لجسم أنحف، اختاري تصاميم البزة بنقشة الخطوط العامودية التي تعطي مدى أكثر للجسم. من الأفضل أن يكون السروال واسع والبليزر طويلة.

تنسيق الأزياء لجسم أنحف

لطالما كان تصميم الجامبسوت من التصاميم المحببة إلى قلب النجمة إليسا، لأنها مريحة وتخفي الوزن الزائد. اختاري الجامبسوت باللون الأسود وانتعلي معه الكعب العالي.  

تنسيق الأزياء لجسم أنحف