سميرة سعيد بإطلالات أنيقة وغير مألوفة أظهرتها في عمر أصغر تزامنًا مع عيد ميلادها..شاهدوا

سميرة سعيد النجمة المغربية الشهيرة احتفلت بعيد ميلادها الـ64، وتلقت تهاني من قبل قطاع كبير من جمهورها، الذين حرصوا على الاحتفاء بها، والإشادة بأناقتها التي لم تتأثر بمرور الزمن.

سميرة سعيد تتحدى الزمن بأزياء تظهرها بعمر أصغر

سميرة سعيد تداول جمهورها صورا لها ظهرت فيها بملامح أكثر شبابًا وحرصت على ارتداء أزياء ربما يراها البعض غير مألوفة، لكنها تعكس دائمًا شخصيتها وروحها المبهجة، وتظهرها في عمر أصغر من عمرها الحقيقي.

وكانت سميرة سعيد قد ظهرت مؤخرًا وهي مرتدية تنورة قصيرة من الكاروهات باللون الرمادي ونسقت عليها سترة بيضاء بأكمام طويلة وواسعة، وحذاء رمادي طويل أيضًا، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور الذي أشاد بذوقها في اختيار أزياء تظهرها بشكل أكثر شبابًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

سميرة سعيد بإطلالات غير مألوفة وأنيقة

كذلك ظهرت في كليب أغنيتها التي طرحتها مؤخرًا "مون شيري" وهي مرتدية أزياء مميزة تعود إلى حقب زمنية مختلفة، واعتبرها البعض غير مألوفة لكنها تليق تمامًا بالنجمة المغربية، كظهورها بفستان أخضر قصير، وغطاء رأس وقفازات باللون نفسه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

فيما ظهرت سميرة كذلك مسبقًا بإطلالة لافتة باللون الأبيض، عبارة عن شورت قصير وجاكيت فضفاض بأكمام طويلة مزينة بشرائط قماشية طويلة باللون نفسه، ووضعت حزامًا أبيض على خصرها كذلك، وارتدت قبعة على رأسها، كما ظهرت بإطلالة مشابهة لتلك الإطلالة أيضًا ولكن باللون الرمادي، وارتدت سروال جينز بدلا من الشورت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

أجمل إطلالات سميرة سعيد الشبابية

ودائمًا ما تتسم سميرة سعيد بالجرأة بالظهور باستمرار بإطلالات مختلفة وغير مألوفة، ودائمًا ما تنال إعجاب الجمهور، ومن بين تلك الإطلالات ظهورها بفستان أسود طويل ومجسم، اتسمت تلك الإطلالة بالغموض خاصة وأنها اعتمدت مكياجًا باللون الأسود أيضًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

ويبدو أن النجمة المغربية من عشاق القبعات، حيث ظهرت أكثر من مرة في أكثر من جلسة تصوير وهي مرتدية قبعات بأشكال مختلفة، وكان من بينها تلك الإطلالة التي ارتدت فيها سترة وسروال باللون الأسود، ونسقت فوقهما سترة باللون الأصفر، وقبعة غامقة بألوان متعددة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

الصور من حساب سميرة سعيد بانستجرام