موديلات فساتين سهرة عصرية مستوحاة من نيكول كيدمان

نيكول كيدمان Nicole Kidman تعتبر واحدة من أبرز أيقونات الموضة في عصرنا الحالي وقد رسمت لنفسها خطاَ في الموضة ميزها عن غيرها من باقي النجمات العالميات والعصرية فارتبط اسمها بالإطلالات الفاخرة التي تجمع بين الأنوثة والعصرية واليوم جمعنا بالصور موديلات فساتين سهرة عصرية مستوحاة من اطلالاتها.

فستان ميدي من كريستوفر كين اعتمدته نيكول كيدمان

تألقت نيكول كيدمان بإطلالة عصرية على السجادة الحمراء وقد اختارت فيها فستاناً ميدي من كريستوفر كين Christopher Kane مصنوع من مزيج قماش الترتر البراق مع الدانتيل، أكمامه منفوخة وياقته مفتوحة على شكل حرف V وقد اعتمدت معه صندل كعب عالي ومجوهرات ناعمة.

فستان بتصميم مبتكر من كريستوفر كين اعتمدته نيكول كيدمان
فستان بتصميم مبتكر من كريستوفر كين اعتمدته نيكول كيدمان

 

فستان ماكسي من الترتر البراق نسقته نيكول كيدمان

اطلالة ملفتة ذات طابع عصري نسقتها نيكول كيدمان Nicole Kidman وكانت عبارة عن فستان سهرة ماكسي من الترتر البراق باللون العنابي من مايكل كورس Michael Kors قصته ضيقة بأكمام طويلة وياقة عالية وقد نسقت معه حقيبة يد مبتكرة على شكل كرة باللون الفضي.

تألقت نيكول كيدمان في فستات ترتر براق من مايكل كورس
تألقت نيكول كيدمان في فستات ترتر براق من مايكل كورس

 

فستان أسود بتصميم جريء اعتمدته نيكول كيدمان

اختارت نيكول كيدمان Nicole Kidman فستاناً مميزاً بتصميم جريئاً وشبابياً باللون الاسود بقصة الكتف الوحد وله فتحة عند منطقة الخصر وتنورتة منسدلة مع شق طويل على الساق، وقد اختارت معه حذاء اسود كعب عالي ومجوهرات ذهبية ملفتة.

نيكول كيدمان في فستان أسود بتصميم عصري
نيكول كيدمان في فستان أسود بتصميم عصري

موديلات فساتين سهرة عصرية مستوحاة من نيكول كيدمان Nicole Kidman جمعناها لك بالصور من مناسبات مختلف لتستلهمي أفكاراً مبتكرة ومميزة.