إطلالات كيت ميدلتون ساحرة بمناسبة عيد ميلادها الـ40 كما لم نرَها من قبل

لم يمرّ عيد ميلاد دوقة كامبردج الأربعين مرور الكرام، فقد خطفت إطلالات كيت ميدلتون الأنظار وهذه المرّة بأسلوب جديد كما لم نرَها من قبل. واحتفالًا بالمناسبة، أصدر قصر كينسينغتون ثلاث صور جديدة مذهلة ظهرت فيها إطلالات كيت ميدلتون بتوقيع دار Alexander McQueen، والتقط الصور Paolo Roversi في حدائق Kew في لندن.

تألقت فيها كيت بفستان من مجموعة Resort 2022 لدار ماكوين

إطلالات كيت ميدلتون ساحرة بمناسبة عيد ميلادها الـ40

تُظهر الصور المميّزة "الجوانب الثلاثة لشخصية كيت" التي عادة ما تكون مخفية عن الجمهور، وستتم إضافتها إلى المجموعة الدائمة لمعرض الصور الوطني، حيث تُعتبر كيت راعية لها. وقال المصور الملكي السابق إيان لويد: "إنها تذكرنا بصور باتريك ديمارشيلير للأميرة ديانا".

ثلاث إطلالات لكيت ميدلتون في ثلاث صور "اللقطة الكلاسيكية حيث تنظر بعيدًا تُظهر الجانب الملكيّ؛ الصورة الثانية غير رسمية بالفستان الأحمر تظهر فيها كامرأة عصرية في الأربعين من عمرها؛ ثم هناك الصورة القريبة، والتي تقدم منظورًا أكثر حميمية."  أما إطلالات كيت ميدلتون فكلّها من تصميم ألكسندر ماكوين، الدار التي صممت فستان زفاف كيت عام 2011.

الصورة الأولى تُظهر دوقة كامبردج في ثوب أبيض ساحر من مجموعة الدار لربيع وصيف 2022

الصورة الأولى بالأبيض والأسود تُظهر دوقة كامبردج في ثوب أبيض ساحر من مجموعة الدار لربيع وصيف 2022، وتميّز التصميم بقصة العنق باردو، والأكتاف الأوف شولدرز المعقودة عند الجهتين والخصر الضيق الذي يحدد قوام كيت. وإختارت مع هذا اللوك أقراط Collingwood كانت تعود للأميرة ديانا ومرصّعة باللؤلؤ والألماس.

أما في الصورة الثانية، فقد خطفت الأنظار باللون الأحمر بتصميم عصريّ تميّز بالكتف الواحد والكم الواحد المنفوخ، إضافة إلى الطيات التي زيّنت الفستان وتنورته الضخمة. ونسّقت مع فستانها الأحمر أقراط ماسية متدلية من مجموعة الملكة إليزابيث الخاصة.

خطفت الأنظار باللون الأحمر بتصميم عصريّ تميّز بالكتف الواحد والكم الواحد المنفوخ

الإطلالة الثالثة والأخيرة، تألقت فيها كيت بفستان من مجموعة Resort 2022 لدار ماكوين، ورغم أن الصورة كانت بالأبيض والأسود إلا أن كيت كانت ترتدي فستاناً بلون زهري باستيل تميّز بالكتف الواحد، والقصة الـA line والكشكش الذي زيّن الفستان بالكامل. وكان لافتاً إختيار كيت لهذا التصميم بالتحديد، فهي التي تعتمد دائماً إعادة تدوير ملابسها، أطلت بفستان من الأورجانزا والدانتيل الحريري المعاد تدويره من قماش الجاكار والتول، تم ابتكاره من بقايا مجموعات ماكوين السابقة.

إطلالات كيت ميدلتون بمناسبة عيد ميلادها الـ40 تمثّل لحظة ساحرة بالنسبة للدوقة، مع الصور التي تذكرنا بصور رسمية خالدة للملكة إليزابيث والأميرة مارغريت طوال أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي. كما أن اختيارها لتصاميم ألكسندر ماكوين كانت مناسب أيضًا.

تابعي معنا صور إطلالات كيت ميدلتون بمناسبة عيد ميلادها الـ40.