صور رحمة رياض في إطلالة بيضاء مشرقة..هل استلهمتها من نادين نسيب نجيم؟

تألقت الفنانة العراقية رحمة رياض بإطلالتها في برنامج "عراق أيدول" الذي يُعرض على قناة MBC العراق، وخطفت الأنظار بإطلالة بيضاء هادئة نالت إعجاب الجمهور.

رحمة رياض بإطلالة بيضاء

أطلت رحمة رياض بستايل مختلف غير إطلالة الفساتين، حيث اختارت "تايير" أبيض أنيق من توقيع مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، وجاء تصميم الـ "تايير" بشكل كلاسيكي أنيق وجذاب من خلال تنورة قصيرة، نسقت معها جاكيت بأكمام طويلة، وجاء اختيار الإطلالة من تنسيق ستايلست الملابس سارة بركات، وأعطى اللون الأبيض في الإطلالة إشراقة مميزة لـ رحمة رياض، حيث نالت إعجاب الجميع.

تنسيق لوك رحمة رياض

من الناحية الجمالية، زادت إشراقة رحمة رياض من خلال المكياج الرائع من إبداع خبير التجميل اللبناني داني كامل، الذي اعتمد على التركيز على رسم العيون بطريقة جذابة، واستخدام إطلالة هادئة في باقي المكياج، وذلك لتناسب هدوء إطلالة التايير البيضاء، وزاد من جمال اللوك تسريحة الشعر المميزة بأنامل مصفف الشعر أندريه جوريجيان، وتألقت بمجوهرات فاخرة من جيرارد.

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم قد أطلت قبل ذلك بستايل مشابه في برنامج معكم مع منى الشاذلي، بـ "تايير" مشابه، لكن باللون الأزرق السماوي.

ستايل رحمة رياض

لوك رحمة رياض أثنى عليه الكثيرون، وذلك لجمال وفخامة الإطلالة مع بساطة التصميم واللون الأبيض الملكي الذي أعطاها إشراقة لافتة تريح النظر، وتتميز رحمة رياض بتنوع إطلالاتها من خلال ستايلات وألوان وتصاميم مختلفة في أزيائها، مع وضع لمساتها الخاصة من خلال شخصيتها الفنية المميزة.

 

الصور من حساب رحمة رياض ونادين نسيب نجيم بإنستجرام