إطلالات باللّون الأسود متنوعة مستوحاة من أسيل عمران

تعتبر أسيل عمران من الملهمات في عالم الموضة والأزياء في عالمنا العربي. من خلال صفحتها الشخصية على إنستغرام تعرض أسيل بشكل دائم، إطلالاتها اليومية والخاصة، ومن اللّافت جداً حبها للون الأسود، فهي تختاره بشكل متكرر. إطلالات أسيل عمران بالأسود كثيرة منها إطلالات كاجوال يومية، ومنها إطلالات كلاسيكية مميّزة تختارها من أبرز دور الأزياء العالمية. نستعرض سوياً أبرز تلك الإطلالات في الصور.

إطلالات أسيل عمران بالأسود بأسلوب كاجوال

إطلالات أسيل عمران بالأسود
إطلالة بالّلون الأسود كاجوال لأسيل، نسقت فيها معطف أسود مع سروال ضيق، وبوت كاحل بكعب متوسط، وأضفت رونقاً خاصاً بإضافتها قبعة رأس حمراء، مع حقيبة يد باللّون الأخضر بأسلوب Cross Bag. إطلالة كاجوال، عصرية منسقة بطريقة مميّزة.

في المناسبات والحفلات العامة وال Red Carpet، تميل أيضاً أسيل إلى إختيار اللون الأسود بإستمرار. تختار إطلالاتها وفساتينها بأسلوبها البسيط، والأنيق الذي يشبه شخصيتها الهادئة وروحها الشبابية، إطلالات مميّزة، أنيقة بعيدة كل البعد عن التعقيدات.

إطلالات أسيل عمران بالأسود بفساتين راقية

إطلالات أسيل عمران بالأسود
إطلالة بفستان أسود طويل أنيق من Valentino. فستان لافت وساحر بأكمام دانتيل، نُسق مع حقيبة يد باللّون الأسود والذهبي أيضاً. إطلالة أنيقة، ناعمة، تشبه شخصية أسيل وتحمل بصمتها الخاصة.

الجدير بالذكر، أن أسيل عمران من الملهمات في عالم الموضة والأزياء في عالمنا العربي، تستوحي منها الفتيات إطلالاتهن ويتابعنها عن كثب، فهي مثال للمرأة الأنيقة والعصرية في نفس الوقت.