صور إطلالة الأميرة فيكتوريا عصرية بصيحة المونوكروم

الأناقة تميّز دائماً إطلالة الأميرة فيكتوريا في كل المناسبات التي تشارك فيها، فهي تحرص دائماً على إختيار أزياء ومحتشمة راقية. وإطلالة الأميرة فيكتوريا في أحدث ظهور لها جاءت عصرية للغاية وبصيحة المونوكروم معتمدة قماشاً ولوناً شتوياً بإمتياز.

تابعي معنا صور إطلالة الأميرة فيكتوريا العصرية بصيحة المونوكروم.

صور إطلالة الأميرة فيكتوريا عصرية بصيحة المونوكروم

نشرت المصوّرة السويدية Staffan Löwstedt على صفحتها على إنستقرام، صور جديدة إلتقطتها لإطلالة الأميرة فيكتوريا بدت فيها عفوية للغاية. وقد تألقت بطقم من الكشمير وبصيحة المونوكروم، فقد إختارت توب وتنورة طويلة من ماركة Soft goat  وقد تميّزت التوب بقصة الـV neck أما التنورة فجاءت بقصة مستقيمة مع الكسرات الصغيرة. وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الرمادي أيضاً.

تألقت بطقم رمادي اللون من الكشمير وبصيحة المونوكروم

أما إختيار المجوهرات فجاء أيضاً عصرياً، إذ نسّقت مع اللوك السلسال العريض والأقراط الدائرية العريضة. ومن الناحية الجمالية، أطلت بتسريحة شعر ذيل الحصان ومكياج ناعم جداً.

أطلت بتسريحة شعر ذيل الحصان ومكياج ناعم جداً

وأعربت المصوّرة عن سعادتها، وقالت في تعليق على الصور التي نشرتها "حصلت على فرصة تصوير ولية العهد في قلعة حاج. مثيرة وممتعة." وفي مقابلة مطوّلة مع إحدى الصحف السويدية، شدد الأميرة فيكتوريا على أن للثقافة دور مهم في المجتمع السويدي. ووصفت إغلاق الأحداث الثقافية أثناء الوباء بأنه إشكالي. وقالت إنه كان صعبًا للغاية على جميع المتضررين.

صور عفوية وإطلالة الأميرة فيكتوريا بصيحة المونوكروم ما رأيك بها؟