النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

10 نجمات تألقن مؤخرًا بإطلالات فخمة من الأبيض والأسود..درة ولجين عمران ونانسي عجرم الأبرز

النجمات بفساتين بالابيض والاسود
1 / 12
النجمات بفساتين بالابيض والاسود
درة بفستان بالأبيض والاسود في ظهور سابق
2 / 12
درة بفستان بالأبيض والاسود في ظهور سابق
اروى جودة بفستان كب من الابيض والاسود
3 / 12
اروى جودة بفستان كب من الابيض والاسود
انجي كيوان بفستان من نقشة الزيبرا
4 / 12
انجي كيوان بفستان من نقشة الزيبرا
هيفاء وهبي بفستان منقط بالاسود
5 / 12
هيفاء وهبي بفستان منقط بالاسود
هنا شيحة بفستان بظهر مكشوف من الابيض والاسود
6 / 12
هنا شيحة بفستان بظهر مكشوف من الابيض والاسود
هنا شيحة بفستان ساتان من الابيض والاسود
7 / 12
هنا شيحة بفستان ساتان من الابيض والاسود
مهيرة عبد العزيز ببدلة نسائية بالابيض والاسود
8 / 12
مهيرة عبد العزيز ببدلة نسائية بالابيض والاسود
نانسي عجرم بفستان من الابيض والاسود
9 / 12
نانسي عجرم بفستان من الابيض والاسود
لجين عمران بفستان فخم
10 / 12
لجين عمران بفستان فخم
اطلالة رحمة رياض في احدث ظهور
11 / 12
اطلالة رحمة رياض في احدث ظهور
يسرا باطلالة من الابيض والاسود في مهرجان البحر الاحمر
12 / 12
يسرا باطلالة من الابيض والاسود في مهرجان البحر الاحمر

يبدو أن عدد من النجمات فضلن خلال الأشهر القليلة الماضية، الظهور بإطلالات وفساتين لافتة تعتمد على اللونين الأبيض والأسود فقط، وتتميز ببساطتها وتصميمها المختلف، ومن بين هؤلاء النجمة نانسي عجرم ودرة ولجين عمران وغيرهن.

درة ونانسي عجرم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم ظهرت في أحدث حفلاتها تزامنًا مع الاحتفالات برأس السنة، بفستان انقسم طوليًا باللونين الأبيض والأسود من JEAN-LOUIS SABAJI، تميز بأكتاف عريضة قليلًا وحزام من نفس خامة الفستان باللون الأبيض، ووشاح شيفون عند أحد الكتفين باللون الأبيض كذلك، ونسقت عليه حذاء مفتوح بكعب عال باللون الأسود، وتركت شعرها المجعد منسدلًا على كتفيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

النجمة التونسية درة، خطفت الأنظار مؤخرًا في أحد المهرجانات، بظهورها بفستان أسود في أبيض، تميز الجزء الأسود منه بكم طويل وضيق، فيما جاءت لناحية الأخرى بكتف أبيض منفوش وضخم من قماش مختلف عن الجزء الغامق، وانسدل الجزء الأبيض مجعدًا ليغطي منطقة الصدر، وينسدل كذلك بشكل طولي على جانب الخصر حتى أسفل، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من متابعيها.

مهيرة عبد العزيز ولجين عمران

الإعلامية السعودية لجين عمران ظهرت خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة بفستان مجسم انقسم بشكل طولي من اللونين الأبيض والأسود، وتميز بأكتافه المنسدلة التي تزينت بفيونكة كبيرة عند الصدر، ووشاح أسود انسدل من أحد الكتفين على الظهر، وأشاد الجمهور بإطلالة لجين في هذه المناسبة وخطف الفستان البسيط والفخم في نفس الوقت، أنظار الجميع.

مهيرة عبد العزيز الإعلامية الإماراتية خطفت أنظار الجمهور مؤخرًا بإطلالة كلاسيكية عبارة عن بدلة نسائية فضفاضة، اتسم السروال الخاص بها باللون الأبيض والأسود، ونسقت توب أبيض قصير فوقه، وأكملت الإطلالة ببليزر فضفاض من نفس اللونين، ولكن بترتيب معاكس لترتيب ألوان السروال، ونالت تلك الإطلالة الأنيقة وغير المألوفة إعجاب متابعيها.

هيفاء وهبي وأروى جودة

النجمة هيفاء وهبي ظهرت في أحد المرات مؤخرًا بفستان من الساتان باللون الأبيض المنقط بالأسود، القصير حتى منطقة الركبة، تميز بأكمامه الطويلة والضيقة، وفتحة رقبة على شكل حرف v، وتزين ببعض الكرانيش الطولية التي وضعت عليه من الأمام من بداية الرقبة وحتى نهاية الفستان، ووضعت النجمة اللبنانية حزاما رفيعا باللون الأسود على خصرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

أما الفنانة المصرية أروى جودة فقد ظهرت في جلسة تصوير خضعت لها منذ أشهر بفستان أسود ومزين بمستطيلات صغيرة باللون الأبيض البراق، وتميز الفستان بكونه مجسمًا وطويلًا وبصيحة الكب، ووضعت حزاما رفيعا على الخصر، ونسقت معه حذاء مفتوح بكعب عال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)

رحمة رياض وإنجي كيوان

رحمة رياض النجمة العراقية تألق في أحد حفلاتها بفستان أسود طويل ومجسم، فيما تميز النصف العلوي منه بأكتاف من قماش الساتان المجعد، التي غطت منطقة الصدر، وانسدلت من الخلف على شكل وشاح مميز، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء مكشوف بكعب عال باللون الأبيض.

أما الإعلامية إنجي كيوان فقد ظهرت مؤخرًا بفستان صيفي بصيحة الكب، تميز بنقشة الزيبرا، وبفتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت إنجي على الفستان حذاء طويل باللون الأسود، ومفتوح من الأمام، كما وضعت عقد ضخم على رقبتها.

هنا شيحة ويسرا

النجمة هنا شيحة ظهرت بإطلالاتين مختلفين قبل فترة، وتشابهت كل من الإطلالاتين في ألوانهما التي جاءت بالأبيض والأسود، حيث تميزت الإطلالة الأولى بأنها عبارة عن فستان ساتان أسود انسدل من منطقة الصدر قماشًا باللون الأبيض الذي التف حول يديها على شكل وشاح، أما الإطلالة الثانية كانت غريبة إلى حد ما، حيث ظهرت هنا بفستان أسود طويل وأكمام تشبه القفازات، إلا أن الظهر جاء مكشوفًا ومبطنًا باللون الأبيض وانسدل منه ذيل طويل ومنفوش، أما من الأمام فتميز الفستان بالصدر المنفوش بنفس قصة الظهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

الفنانة المصرية يسرا تألقت كذلك خلال ظهورها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، بفستان عبارة عن تنورة سوداء منفوشة قليلًا ومزينة عند الخصر بفيونكة كبيرة، ونسقت من الأعلى بلوزة بيضاء منقوشة بورود باللون نفسه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

الصور من حسابات النجمات بانستجرام 

×