ياسمين صبري تتألق بصحبة زوجها..صور لأجمل إطلالات النجمات في استقبال 2022

استقبلت أكثر من نجمة عام 2022 بإطلالات مميزة جمعت بين الأناقة والعصرية وكان من أبرز النجمات اللاتي ظهرن في استقبال العام الجديد الفنانة ياسمين صبري والنجمة درة وكذلك كل من الفنانة سيرين عبدالنور ونور الغندور.       

إطلالة ساحرة لياسمين صبري في استقبال عام 2022

ياسمين صبري استقبلت العام الجديد بإطلالة ساحرة ومتوهجة حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة وأطلت من خلال الصور بفستان فضي براق بتصميم محتشم وجذاب بأكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل حرف الـ ومن توقيع الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، وتميز بثنيات جانبية ناعمة عند منطقة الخصر كلمسة أنثوية ملفتة زادت إطلالة النجمة المصرية أناقة وجاذبية كما أبرزت رشاقة قوامها.

إطلالة ياسمين صبري
إطلالة ياسمين صبري

فستان ياسمين صبري صمم بشق طويل في المنتصف مع ذيل منسدل من الخلف، وانتعلت النجمة المصرية حذاءا بالكعب العالي والرفيع مصمم بمقدمة مدببة لامعة باللون الفضي،  واكتفت ياسمين صبري بأقراط ماسية متدلية أعطتها منظرا عصريا وأنيقا وتزينت بمكياج هادئ، وتركت شعرها الطويل منسدلا بعشوائية على أكتافها وظهرها بأسلوب أنثوي جذاب.

سيرين عبدالنور تخطف الأنطار بإطلالة بالفستان الأسود

سيرين عبد النور أطلت على جمهورها في ليلة رأس السنة بإطلالة جذابة وأنيقة خطفت بها الأنظار بجمالها وأناقتها المعتادة، حيث نشرت النجمة اللبنانية أكثر من صورة لإطلالتها الجديدة عبر حسابها على "انستجرام" حيث تألقت بفستان طويل بقماش المخمل الفاخر باللون الأسود مصمم بياقة عالية وكم وحيد طويل.

إطلالة سيرين عبدالنور
إطلالة سيرين عبدالنور

فستان سيرين عبدالنور تميز بقصة ضيقة تحدد قوام النجمة اللبنانية الممشوق، ثم ينسدل الفستان بقصة واسعة قليلا تلف جسدها بتموجات ناعمة مع شق جانبي جريء يكشف عن ساقها بأسلوب ملفت وجذاب، كما نسقت سيرين مع إطلالتها موضة الجوارب الشبكية الطويلة باللون الأسود وانتعلت صندل مفتوح بشريط أمامي شفاف وشريط فضي مرصع عند الكاحل. واكتملت أناقة سيرين بأقراط ماسية متدلية وتسريحة الشعر المنسدل التي زادتها أنوثة ونعومة.

النجمات يستقبلن 2022 بإطلالات أنيقة وعصرية

درة ظهرت كذلك مع زوجها المهندس ورجل الأعمال هاني سعد في أكثر من صورة نشرها الأخير على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" وتألقت النجمة التونسية بفستان مخملي أنيق باللون الأحمر الداكن بأكمام طويلة، كما تميز بقصة ضيقة قصيرة مزينة بزمزمة تلف خصرها بشكل أنثوي جذاب بثنيات ، كما زين الفستان بحبات اللؤلؤ المتناثرة بشكل ملفت زادها أنوثة ونعومة.

إطلالة درة
إطلالة درة

دانييلا رحمة احتفلت براس السنة في دبي مع شقيقها الأصغر بطريقة مبهجة حيث نشرت فيديو عبر حسابها على "انستجرام" لهما وهما يرقصان كما استعرضت إطلالتها الجذابة بمجموعة صور، حيث ارتدت فستانا قصيرا مكشوف الأكتاف من الجلد اللامع باللون الأحمر الداكن،نسقته مع جاكيت بنفس اللون كما انتعلت حذاءا بالكعب العالي والرفيع مصمم بقماش المخمل باللون الأحمر الداكن.

إطلالة دانييلا رحمة
إطلالة دانييلا رحمة

نور الغندور نشرت أيضا عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة لأحدث إطلالة لها حيث تألقت في ليلة رأس السنة بفستان مخملي قصير باللون الأزرق مزين على أطرافه من الأسفل وعلى الأكمام بالريش المنتفخ الذي يوحي بلبس رأس السنة كما نسقته مع بوت جلدي أبيض مزين بالرباط.

إطلالة نور الغندور
إطلالة نور الغندور

نسرين طافش ودعت سنة 2021 بإطلالة ملفتة باللون الأحمر الجذاب، ونشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة حيث أطلت بفستان قصير براق تميز بأكمام طويلة تميز بجزء منسدل من الكتف يمتد لجانب الخصر بأسلوب متدلي ملفت، وانتعلت صندل ذهبي وتركت شعرها الداكن الأملس منسدلا بكل نعومة على كتفيها.

إطلالة نسرين طافش
إطلالة نسرين طافش

الصور من حساب النجمات على "انستجرام".