شاهدوا أبرز إطلالات النجمات في حفلات ليلة رأس السنة 2022

شهد العالم العربى إحياء عدة حفلات غنائية احتفالاً بليلة رأس السنة الجديدة لعام 2022، وتألقت النجمات بإطلالات فريدة من نوعها في الحفلات الغنائية في مختلف الدول العربية، حيث خطفن الأنظار بإطلالات غاية في الأناقة بتصميمات جديدة في بداية استقبال العام الجديد.

بلقيس ونجوى كرم في إطلالة جذابة

تألقت الفنانة بلقيس بإطلالة مميزة في حفل رأس السنة بدولة الإمارات العربية المتحدة في فستان طويل باللون الأخضر اللامع الجذاب، وجاء تصميمه على شكل قصة "الأوف شولدر" الشهيرة، بتصميم جذاب متناسق يظهر رشاقة القوام، في حين انسدلت تنورته بشكل واسع انسيابي من أسفل، واختارت معه تسريحة الشعر الانسيابي المنسدل، في حين تألقت نجوى كرم بفستان أحمر مميز من توقيع Rami Kadi، وجاء تصميمه بشكل جذاب متناسق على القوام.

إطلالة نجوى كرم
إطلالة نجوى كرم

إطلالة أحلام لامعة فخمة

أحلام المطربة الإماراتية الشهيرة أطلت بإطلالة ملكية أنيقة في احتفالات نهاية العام بالمملكة العربية السعودية، وخطفت الأنظار بإطلالتها الفخمة، والتي تتميز بها في كل أزيائها، حيث تألقت بفستان  طويل فضي براق بتطريزات لامعة، وجاء تصميمه بشكل أنيق للغاية بأكمام طويلة وحزام عريض من الوسط، وزاد من جمال ستايل الفستان الوشاح الشفاف الرقيق المنسدل من الخلف.

إطلالة أحلام لامعة فخمة
إطلالة أحلام لامعة فخمة

إطلالة أصالة رقيقة مميزة

من جانبها، اختارت أصالة إطلالتها باللون الأسود، الأشهر في موضة إطلالات السهرة، حيث تألقت في فستان طويل، بتصميم كلاسيكي أنيق لافت، وذلك من خلال بعض الريش الناعم الذي غطى الجزء العلوي من الفستان، وأحسنت أصالة اختيار تسريحة شعرها، حيث تألقت في تسريحة الشعر المرفوع، مما أظهر جمال اكسسواراتها وجمال تصميم الفستان، لا سيما مع الجزء العلوي اللافت.

كما خطفت النجمة العراقية رحمة رياض بفستان فخم بالأبيض والأسود أبرز رشاقتها، من تصميم نور فتح الله، حيث أحيت حفلا بتركيا ودعت فيه مع الجمهور عام 2021.


الصور من حسابات النجمات على أنستجرام