صور داليا مبارك بإطلالة جريئة وغير مألوفة والجمهور يشبهها بنجمات هوليوود

داليا مبارك النجمة السعودية أثارت ضجة خلال الساعات الماضية بمجرد أن كشفت على صور جديدة لها عبر حسابها على انستجرام، تروج من خلالها لأغنيتها الجديدة غيابي واجعك.

داليا مبارك تروج لأغنيتها الجديدة بإطلالة جريئة

وخطفت داليا مبارك الأنظار ليس فقط بسبب الصور الدعائية غير المألوفة للأغنية ووضعيات التصوير اللافتة، بل أيضًا بسبب إطلالتها الأنيقة والجريئة التي ظهرت بها واختلفت كثيرًا عن إطلالاتها السابقة التي اعتمدت على الأزياء المألوفة والفساتين الفخمة.

واختارت داليا مبارك في أحدث ظهور لها، ارتداء فستان جلدي باللون الأحمر، تميز بطوله المتوسط الذي يصل إلى منطقة أسفل الركبة، وأكتافه التي التفت حول الرقبة بشكل مميز أضفى لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، ونسقت داليا حذاء مفتوح باللون الأسود على الفستان الأحمر.

داليا مبارك تبتعد عن التقليدية في أحدث ظهور

وحرصت داليا مبارك على استكمال جرأة إطلالتها وبقصة شعر مختلفة عما اعتمدته مسبقًا، فظهرت بتسريحة الشعر المبلل، واعتمدت كذلك على مكياج ترابي جريء طغى عليه اللون الأسود.

ونالت إطلالة داليا مبارك إعجاب قطاع كبير من متابعيها الذين أشادوا بجرأتها وظهورها بلوك مختلف، فيما شبهها البعض إطلالتها الجديدة، بإطلالات بعض نجمات هوليوود اللواتي يخطفن الأنظار كذك بمظهرهن الجريء وفساتينهن غير المألوفة مع كل ظهور.

أحدث إطلالات داليا مبارك

وكانت داليا مبارك قد تخلت عن الإطلالات التقليدية في أحدث ظهور لها، بعدما كانت حريصة مسبقًا على الظهور بإطلالات أنيقة وفخمة لكن خالية من اللمسات الجريئة في تصميمها.

وكانت الفنانة السعودية قد خطفت الأنظار مؤخرًا بظهورها بإطلالة شتوية أنيقة، حيث ارتدت معطف طويل من الصوف باللون البيج، ومبطنًا بفرو من اللون الأبيض، كما ظهرت من قبل بفستان سهرة باللون السماوي الفاتح، تميز بوجود كتف منسدل، وفتحة ساق أمامية طويلة.

الصور من حساب داليا مبارك بانستجرام