نجمات خطفن الأنظار بإطلالاتهن بالبدلة الحمراء من بدت أجمل؟

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة وعصرية تخطفين بها الأنظار فإن إطلالات النجمات بالبدلة الحمراء ستكون مثالية لكي تستوحي منها، فهذه الصيحة تجمع بين تصميم البدلة الأنيقة والخالدة وإختيارها باللون الأحمر سيمنحك لوكاً جريئاً لا يمرّ مرور الكرام. وتنوّعت إطلالات النجمات بالبدلة الحمراء بين القصات الضيقة الأنثوية والواسعة العصرية.

إستوحي من صور النجمات أجمل إطلالات النجمات بالبدلة الحمراء، لكي تتألقي بها بدورك.

تألقت نجوى كرم بالبدلة الحمراء مع القميص الأسود

إطلالات النجمات بالبدلة الحمراء تخطف الأنظار

للإعلان عن توجهها إلى دبي حيث ستحيي حفل رأس السنة، نشرت النجمة نجوى كرم صورة عبر صفحتها على إنستقرام إختارت فيها البدلة باللون الأحمر. وللوك كلاسيكي أنيق نسّقت كرم مع البدلة القميص الأسود الأنيق والستيليتو الأسود، إضافة إلى كاب من الفرو باللون الأسود أيضاً. ومن الناحية الجمالية إختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل ومكياج ترابي ناعم.

تنسيق البدلة مع القميص يمكن أن يمنح إطلالات النجمات بالبدلة الحمراء لمسة جريئة، خصوصاً إن إستوحيتي اللوك من الفنانة ميس حمدان التي أطلّت بمجموعة من البدلات الملوّنة من تصميمها، ومن بينها البدلة الحمراء التي نسّقت تحتها القميص الأصفر، وتميّز البنطلون بقصة واسعة.

ميس حمدان أطلت بالبدلة الحمراء ونسقت تحتها القميص الأصفر

كما نجد إطلالات النجمات بالبدلة الحمراء تخطف الأنظار على السجادة الحمراء وفي أهم المهرجانات العربية. فقد أطلت النجمة درة زروق في العرض الأول لفيلم غدوة خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي ببدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأحمر من العلامة التجارية هونايدا، ونسقت معها قميصاً أحمر بنفس درجة لون البدلة تميّز بالأزرار الذهبية، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود.

أطلت النجمة درة زروق خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي ببدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأحمر

من جهتها، أطلت الممثلة أسماء جلال ببدلة باللون الأحمر من ماركة Marella، تميّزت بقصة البنطلون الضيّق والقصير، نسّقت معها كلاتش أحمر وحذاء مفتوح ذهبيّ اللون.

يمكن أن تستوحي من إطلالات النجمات بالبدلة الحمراء في تركيا أيضاً، ففي إحدى جلسات التصوير تألقت الممثلة التركية فهرية أفجان ببدلة حمراء، وقد تميّزت الجاكيت بأزرارها المزدوجة، ونسّقت معها الحذاء والكلاتش باللون الأبيض.

إطلالات النجمات بالبدلة الحمراء خطفت الأنظار سواء على السجادة الحمراء أو في جلسات التصوير، من بدت أجمل برأيك وأتقنت تنسيق هذه الصيحة؟