طرق تنسيق البوت الضخم في الشتاء بأسلوب النجمات والفاشينيستا

من الصيحات التي تعشق النجمات والفاشينيستا إعتمادها في موسم الشتاء، طرق تنسيق البوت الضخم الذي فرض نفسه مؤخراً بين صيحات الموضة ليبرز كأكثر الأكسسوارات التي لا يبدو أنها ستختفي عما قريب. وإن أردتِ أنت أيضاً إتبّاع هذه الموضة العصرية، فإستوحي طرق تنسيق البوت الضخم بأسلوب النجمات والفاشينيستا.

تابعي معنا أكثر الإطلالات عصرية، لتستوحي منها طرق تنسيق البوت الضخم في الشتاء.

ديما الأسدي تألقت بالفستان الأسود الميدي ونسّقت معه البوت الضخم باللون الأسود

طرق تنسيق البوت بأسلوب النجمات والفاشينيستا

العنود البدر تعتمد طرق تنسيق البوت الضخم مع الكثير من إطلالاتها مؤخراً وبأساليب متنوعة ومختلفة وستعجبك بالتأكيد، فقد أطلت بإحدى صورها على إنستقرام بالبوت الضخم ذات الساق العالية باللون البيج نسّقت معه بنطلون ضيّق وبليزر واسعة باللون الزهري. وفي لوك كاجول أكثر، إختارت الجمبسوت الزيتي العصريّ نسّقت معه البوت الضخم الأسود وحقيبة باللون البني الداكن من ديور.

إختارت العنود البدر الجمبسوت الزيتي العصريّ نسّقت معه البوت الضخم وحقيبة من ديور

ديما الأسدي أيضاً من عشاق هذه الموضة، وقد تألقت في إحدى جلسات التصوير بالفستان الأسود الميدي والذي نسّقت معه البوت الضخم باللون الأسود، فمزجت في اللوك بين الأسلوب الأنثوي والكاجول العصري. وبلوك من ماركة Prada نسّقت ديما الأسدي التيشيرت الأبيض مع الشورت الجلد والحقيبة الكروس.

إستوحي أيضاً طرق تنسيق البوت من النجمة درة زروق، التي إعتمدت هذه الصيحة مع لوك كاجول خلال عطلتها في باريس حيث أطلت بالمعطف الأبيض مع البنطلون الدنيم. كذلك فعلت جيسيكا قهواتي لكنها نسّقت البوت الأسود الضخم مع إطلالة كاملة باللون الأسود زيّنتها بالجاكيت الجلد في لوك شتويّ أنيق وعصريّ.

جيسيكا قهواتي نسّقت البوت الأسود الضخم مع إطلالة كاملة باللون الأسود

أما الفاشينيستا نور عريضة، فأطلّت على هامش عرض أزياء دار لويس فويتون بالفستان القصير الذي تميّز بالنقشات وبقصة الـA line، نسّقت معه البوت الضخم.

من إطلالات النجمات والفاشينيستا الأنيقة والعصرية إستوحي أجمل طرق تنسيق البوت الضخم لتتألقي بهذه الصيحة هذا الشتاء.