هبة مجدي تنافس سميرة سعيد بأناقتها والعودة بالزمن عن طريق الاستعانة بغطاء الرأس..شاهدوا بالصور

هبة مجدي الفنانة المصرية سرقت أنظار الجمهور بأحدث ظهور لها، خلال جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، حيث تألقت في إطلالة شتوية لافتة اعتبرها البعض أنها عادت من خلالها إلى حقبة زمنية قديمة، عن طريق الاستعانة بغطاء الرأس.

أحدث ظهور لـ هبة مجدي بغطاء الرأس يخطف الأنظار 

هبة مجدي شاركت الجمهور على انستجرام بصور من أحدث إطلالاتها، حيث ظهرت مرتدية سروال جلدي باللون الأسود، وتوب باللون نفسه، وبليزر ومعطف شتوي واسع وطويل بنقشة الكاروهات وباللونين الأبيض والأسود، وحرصت هبة على استكمال أناقتها بوضع غطاء رأس باللون الأسود، ونظارة شمسية صغيرة، لتعود بتلك اللمسة الجمالية إلى صيحات بعض الحقبات الزمنية القديمة، والتي كانت النساء يظهرن فيها بغطاء رأس مع ملابسهن الفخمة.

وحرصت هبة على الاستعانة كذلك بمجوهرات ماسية راقية زينت بها رقبتها ويديها، كما اعتمدت ألوانًا قوية لمكياجها الملائم لتلك الإطلالة، فوضعت أحمر شفاه جريء وساطع، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من جمهورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

هبة مجدي تنافس سميرة سعيد بإطلالة تعود لحقبة زمنية قديمة

واعتبر البعض أن الفنانة هبة مجدي نافست بتلك الإطلالة، النجمة المغربية سميرة سعيد، التي ظهرت في كليب أغنيتها السابقة "مون شيري" وهي تعود لحقب زمنية قديمة بأكثر من إطلالة، كان من بينها عندما استعانت بغطاء للرأس أيضًا.

وظهرت سميرة سعيد في الكليب مرتدية فستانًا قصيرًا وضيقًا باللون الأخضر الغامق،تميز بصدره المربع وأكمامه الطويلة، ووضعت حينها غطاء رأس من نفس قماش الفستان وتركت شعرها منسدلًا أسفله، وارتدت قفازات من نفس اللون والخامة أيضًا.

إطلالة سميرة سعيد تعود بالزمن للوراء في "مون شيري"

واستعانت حينها سميرة سعيد أيضًا بنظارة شمسية ضخمة، ومكياج جريء اعتمد على أحمر شفاه قوي ناسب بشرتها وأبرز جمالها، ونالت إطلالتها الأنيقة بشكل عام إعجاب وتفاعل قطاع كبير من جمهورها.

وبالرغم من ظهور أكثر من فنانة أخرى بغطاء الرأس مؤخرًا، ومن بينهن ياسمين صبري ومهيرة عبد العزيز وميريهان حسين مؤخرًا، إلا أن ظهور هبة مجدي اعتبره البعض أقرب وأشبه لظهور سميرة سعيد، خاصة وأن غطاء الرأس كان العامل الأساسي في إطلالاتهن الذي عبر عن فكرة العودة إلى حقب زمنية قديمة بتلك الإطلالات.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

الصور من حسابات سميرة سعيد وهبة مجدي بانستجرام