صور غادة عبد الرازق تتألق بالقفطان المغربي في أحدث جلسة تصوير

غادة عبد الرزاق ظهرت خلال الساعات الماضية بإطلالة مختلفة ومغايرة، حيث ارتدت الفنانة المصرية التكشيطة المغربية الشهيرة وظهرت وكأنها عروس في ليلة حنة على الطريقة المغربية.

غادة عبدالرازق تخطف الأنظار بالتكشيطة المغربية

غادة عبدالرازق نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخطفت النجمة المصرية الأنظار بإطلالة مميزة حيث بدت فاتنة ومتوهجة بتكشيطة مغربية  ساحرة باللون البيج الناعم المطبوع بأشكال لامعة، واتخذت ياقة التكشيطة فتحة على شكل حرف الـV ومزينة على حوافها بتطريزات بارزة بالأسلوب المغربي الفاخر ويتخللها أحجار لامعة كلمسة جمالية أنيقة، كما زينت أطراف الأكمام الواسعة ببعض الكشكشة، أما الجزء الداخلي للتكشيطة فقد صمم بقماش حريري مزين بنفس التطريز في المنتصف، وزينت الفنانة المصرية خصرها بحزام عريض خاص بالتكشيطة.

غادة عبدالرازق بالتكشيطة المغربية
غادة عبدالرازق بالتكشيطة المغربية

إشادات واسعة بأحدث إطلالة لغادة عبدالرازق بالقفطان المغربي

غادة عبدالرازق تزينت بتاج ماسي فخم جعلها تبدو كالعروس، كما ظهرت وهي ترقص على أغنية مشهورة من التراث المغربي التي تقام في ليلة الحنة، وقامت غادة بجلسة التصوير من حمام مغربي في أجواء فخمة دون اعتمادها على التزين بمكياج أو تصفيف  شعرها، بل ظهرت في صور طبيعية بعد الحمام المغربي.

ونشرت النجمة المصرية على خاصية "الستوري" عبر حسابها على "انستجرام" فيديو لها وهي ترقص بهذه الإطلالة كما أعادت نشر العديد من الصور من تفاعل متابعيها وأصدقائها  مع أحدث إطلالاتها والتي فاجأت قطاع كبير منهم، بينما تفاعل كذلك مع الإطلالة مجموعة من النجوم من بينهم الفنانة إيناس عز الدين، وزين كرزون، ومصطفى الآغا، وشيماء رحيمي.

إطلالة جذابة لغادة عبدالرازق في خطوبة ابنتها روتانا

غادة عبدالرازق حظت إطلالتها في حفل خطوبة ابنتها روتانا بإعجاب الجمهور وكذلك زملائها في الوسط الفني وذلك بعدما قامت الفنانة المصرية بنشر صور إطلالتها على خاصية "الستوري" عبر حسابها على "انستجرام" وبدت خلالها غادة في غاية الأناقة والجاذبية حيث أطلت بفستان ضيق قصير باللون الأحمر الداكن الذي يتخلله طبقات عريضة ومتباعدة مصممة بقماش أسود مرصع بالباييت البراق كلمسة أنثوية ملفتة، وارتدت غادة عبدالرازق معطفا طويلا باللون الأسود من الفرو الناعم الذي زادها جمالا. وانتعلت الفنانة المصرية حذاء ملفتا بالكعب العالي والرفيع مغطى بقماش المخمل الأسود بتصميم مميز بطبقات مفرغة وشرائط عريضة ومقدمة مدببة.

إطلالة غادة عبدالرازق في حفل خطوبة ابنتها
إطلالة غادة عبدالرازق في حفل خطوبة ابنتها

الصور مأخوذة من حساب غادة عبدالرازق على "انستجرام".