أبرز إطلالات النجمات العربيات التصاميم الفاخرة هذا الأسبوع

اطلالات النجمات العربيات خطفت الأنظار هذا الاسبوع، حيث اختارت العديد منهن أناقة ملفتة وتصاميم ساحرة من خلال فساتين السهرة صيحات الجمبسوت البراقة. فلا بد من مواكبة اجمل اطلالات النجمات العربيات مع التصاميم الفاخرة والملفتة.

واكبي عن كثب ابرز اطلالات النجمات العربيات التصاميم الفاخرة هذا الاسبوع، لتختاري أي تصميم أعجبك أكثير.

اطلالات النجمات العربيات بالجمبسوت

اطلالات النجمات العربيات بالجمبسوت

اطلالات النجمات العربيات برزت هذا الاسبوع بموضة الجمبسوت البراق الذي جعل أناقتهن في غاية الاناقة. واللافت اطلالة النجمة نانسي عجرم بموضة الجمبسوت الاحمر البراق ذات الخصر العالي بتوقيع دار JEAN-LOUIS SABAJI، وسحرنا هذا التصميم بموضة الارجل الواسعة المستقيمة مع قصة الصدر الـV، الى جانب موضة الاكمام الطويلة الملفتة. بدورها تألقت النجمة سيرين عبد النور بموضة الجمبسوت الاخضر الفاتح مع تحديد الخصر العالي بالباند العريض ذات البكلة البراقة، بالاضافة الى قصة الاكتاف الجامدة وصيحة الاكمام الفضفاضة الحريرية مع تفاصيل الباند الكريستالي الفاخر والبارز على الياقة لضمان اطلالة ساحرة.

اطلالات النجمات العربيات بالفساتين البراقة

اطلالات النجمات العربيات بالفساتين البراقة

ومن أبرز اطلالات النجمات العربيات برزت هذا الاسبوع، تألق النجمة ماغي بو غصت بموضة الفستان البنفسجي البراق بقصته المستقيمة مع موضة الكتف الواحد والعريض من توقيع دار La Bourjoisie. بدورها سحرتنا اطلالة النجمة هيفاء وهبي بموضة الفستان المخملي القصير باللون الكحلي مع قصة الاكتاف الجامدة وموضة الشراريب الجانبية. لم تتخلى النجمة نوال الزغبي عم موضة البنطلون الجلدي الاحمر الضيق ونسّقته مع التوب البيضاء المكشوفة من الامام مع تفاصيل الكريستال الفاخر من ناحية الصدر.