من فيكتوريا بيكهام إلى دوناتيلا فيرساتشي إليكم إطلالات مصممي الأزياء في مناسبات نهاية العام

من أفضل من إطلالات مصممي الأزياء لكي نستوحي منهم أجمل اللوكات والأزياء العصرية، خصوصاً عندما نتحدّث عن أسماء كبيرة طبعت عالم الموضة والأزياء مثل فيكتوريا بيكهام ودوناتيلا فيرساتشي وفيرا وانغ وغيرهن. إخترنا لكم أجمل إطلالات مصممي الأزياء في مناسبات نهاية العام.

تابعي صور إطلالات مصممي الأزياء من خلال جولة على الصور التي قمن بنشرها على إنستقرام.

فيكتوريا بيكهام بدت رائعة الجمال بفستان طويل من الجيرسيه  باللون الأخضر من تصميمها

إطلالات مصممي الأزياء في مناسبات نهاية العام

من أجمل إطلالات مصممي الأزياء، نبدأ من فيكتوريا بيكهام التي بدت رائعة الجمال بفستان طويل من الجيرسيه باللون الأخضر مزيّن بالسلاسل الذهبية المطبوعة وهو بالتأكيد من ماركة Victoria Beckham الخاصة بها. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وقصته الضيقة التي أظهرت قوامها الرشيق

يتناسب هذا الفستان مع مختلف المناسبات، نسقي معه سترة من الدنيم وحقيبة توت وجزمة تصل حتى الكاحل لإطلالة مريحة وكاجول، أو معطفاً طويلاً مع حذاء بكعب لإطلالة أكثر أناقة. وأطلت بيكهام في الصورة إلى جانب زوجها وأولادها الذين أطلوا بالبدلات الأنيقة فيما تألقت إبنتها بالفستان الميدي الكحلي مع السترة البيضاء القصيرة.  

دوناتيلا فيرساتشي إختارت الفستان المزيّن بالنقشات مع الحزام الرفيع

من جهتها، أطلت مصممة دار Versace دوناتيلا فيرساتشي بدرجات اللون الأخضر أيضاً، وإختارت فستاناً ضيقاً مزيّن بالنقشات، تميّز القسم العلوي باللونين الأخصر والأسود فيما جاء القسم السفلي بالأسود والأبيض وأكملت اللوك بالحزام الأسود الرفيع لتحديد الخصر.

المصممة فيرا وانغ أطلت بلوك كاجول أكثر، فإختارت الشورت الأخضر القصير مع التوب الأبيض وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض لمظهر مريح.

أطلت تمارا رالف بالفستان السهرة الأحمر الذي تميّز بطبقات الكشكش وإختارت لإبنتها فستان أحمر أنيق

أما إطلالة المصممة Tamara Ralph فكانت بعيدة عن الكاجول، على العكس فقد أعطت مثالاً لكيفية تنسيق إطلالة السهرة للأم وإبنتها. فقد أطلت تمارا رالف بالفستان السهرة الأحمر الذي تميّز بطبقات الكشكش وإختارت لإبنتها فستان أحمر أنيق يتناسب مع إطلالتها.

جمعنا لكنّ بالصور أجمل إطلالات مصممي الأزياء بمناسبات نهاية العام.