12 صورة ترصد جمال وأناقة إطلالة أحلام الفخمة في حفلها بموسم الرياض

أحلام النجمة الإماراتية أحيت حفلًا غنائيًا مساء أمس الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأشعلت أجواء الحفل بأغانيها المميزة وسط حفاوة بالغة وترحيب حار من الجمهور.

إطلالة أحلام في حفلها بموسم الرياض حديث الجمهور

وبجانب أغاني أحلام المميزة التي قدمتها في الحفل ونالت إعجاب الحضور، فإنها أيضًا خطفت الأنظار بإطلالاتها الملكية الفخمة التي كانت حديث الجمهور عقب انتهاء الحفل الغنائي الضخم، وحرصت النجمة الإماراتية على استعراض إطلالتها المميزة بأكثر من صورة نشرتها عبر حسابها على انستجرام.

وشاركت الفنانة أحلام جمهورها بصور كثيرة من الحفل، وتوثق أيضًا إطلالتها الخاطفة التي جاءت بتوقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، حيث ظهرت مرتدية فستانًا باللون الوردي الترابي الذي اتسم ببساطته وعدم احتوائه على أي تطريز أو ألوان أخرى غير هذا اللون الوردي.

أحلام بفستان فخم في أحدث ظهور 

وبالرغم من بساطة لون الفستان إلا أنه تميز كذلك بالفخامة بسبب تصميمه اللافت، حيث اتسم الفستان بكونه مجسمًا من بدايته لنهايته، وبأكمام طويلة وضيقة إلا أن الجزء الأعلى من الفستان التف حوله ما يشبه الوشاح، من نفس قماش الفستان، إضافة إلى وجود بعض الثنيات التي أعطت للإطلالة لمسة مختلفة وأنيقة.

وبداية من الخصر، انسدل من الخلف وشاحًا طويلًا من نفس خامة الفستان، وهو ما جعله يشبه فساتين الأميرات المنفوشة، أما من ناحية الأمام، فتزين بفيونكة ضخمة على شكل ثنيات منسدلة فوق بعضها البعض. 

إطلالات أحلام المختلفة 

وحرصت النجمة الإماراتية أحلام على استكمال أناقتها وإطلالتها المميزة بمجوهرات ماسية فخمة، وتركت شعرها المموج منسدلًا على كتفيها، ومرفوع جزء منه للوراء، ونالت تلك الإطلالة الأنيقة إعجاب قطاع كبير من محبي النجمة الشهيرة، الذين أشادوا بذوقها في اختيار أزيائها.

في سياق آخر، اعتادت أحلام على مشاركة الجمهور بصور لها من إطلالاتها المختلفة، كما حرصت مؤخرًا على نشر صور جديدة من كواليس تصوير أغنية "الله يرحمه"، وخطفت الأنظار بأناقتها حيث ارتدت فستان باللون الفيروزي، من Sara Mrad، وتميز الفستان بتصميمه الذي يشبه تصاميم بعض الفساتين الإسبانية، حيث اتسم بكونه ضيقًا بالكامل حتى منطقة الركبة التي جاءت بشكل منفوش، وانسدل من الفستان عدة "كرانيش" من قماش الشيفون باللون نفسه، وهو نفس الأمر الذي زين أكمام الفستان، كما وضعت أحلام ورودا صغيرة باللون الفيروزي أيضًا على رأسها.

الصور من حسابات احلام وبنش مارك بانستجرام