النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شاهدوا أجمل إطلالات النجمات على انستجرام في يوم واحد..درة تعود للخمسينيات ورانيا يوسف تتألق بفستان أحمر

درة حديث الجمهور بسبب أحدث اطلالاتها
1 / 9
درة حديث الجمهور بسبب أحدث اطلالاتها
درة تخطف الانظار بفستان ابيض
2 / 9
درة تخطف الانظار بفستان ابيض
اطلالة هبة مجدي الشتوية
3 / 9
اطلالة هبة مجدي الشتوية
غادة عبد الرازق ببدلة نسائية باللون الاخضر
4 / 9
غادة عبد الرازق ببدلة نسائية باللون الاخضر
اطلالة غادة عبد الرازق في برنامج صدى الملاعب
5 / 9
اطلالة غادة عبد الرازق في برنامج صدى الملاعب
رانيا يوسف بإطلالة باللون الاحمر
6 / 9
رانيا يوسف بإطلالة باللون الاحمر
رانيا يوسف بفستان احمر
7 / 9
رانيا يوسف بفستان احمر
روان بن حسين بفستان اسود طويل
8 / 9
روان بن حسين بفستان اسود طويل
غادة عادل في احدث ظهور بإطلالة باللون البيج
9 / 9
غادة عادل في احدث ظهور بإطلالة باللون البيج

استعرضت عدد من نجمات الفن إطلالاتهن المميزة في أحدث ظهور عبر حساباتهن على انستجرام، اليوم الخميس، ولاقت تلك الإطلالات إعجاب قطاع كبير من متابعيهن، ولفتن الأنظار بأناقتهن المميزة.

درة

كان في مقدمة هؤلاء النجمة التونسية درة التي سرقت أنظار الجمهور بإطلالة بسيطة وفخمة في الوقت نفسه، حيث ارتدت فستانًا لافتًا من Glamoda من قماش الساتان، ويسيطر عليه اللون الأبيض، وتميز الفستان بكونه يشبه فساتين حقبة الخمسينيات، حيث بدأ مجسمًا من الأعلى ثم انسدل بداية من الخصر، منفوشًا حتى نهايته عند منطقة أسفل الركبة، وتميزت أكتافه العريضة بكونه على شكل فيونكة أنيقة باللون الأسود.

ورفعت درة شعرها لأعلى وتركت قُصة منسدلة على وجهها، واستكملت أناقتها بحذاء أسود بكعب عال، ومجوهرات أنيقة وبسيطة ملائمة للفستان الذي أبرز جمالها.

غادة عادل

غادة عادل النجمة المصرية شاركت متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بصورة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ونالت أناقتها في الصورة إعجاب الجمهور بسبب إطلالتها اللافتة.

وارتدت غادة عادل في الصورة سروال جلدي باللون البيج، وبلوزة غير تقليدية على شكل فيونكة ضخمة التفت حول ذراعيها، لتظهر بشكل منفوش وأنيق، وتركت شعرها المموج منسدلا على كتفيها، واستعانت بمجوهرات ذهبية ملائمة.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق النجمة المصرية تصدرت الترند خلال الساعات الماضية بعدما ظهرت في برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الأغا، وبجانب تصريحاتها الجريئة خلال الحلقة، فإنها خطفت الأنظار كذلك بإطلالتها، والتي استعرضها من خلال خاصية القصص القصيرة بانستجرام.

وظهرت غادة عبد الرازق وهي مرتدية بدلة نسائية مطرزة وبراقة باللون الأخضر الغامق، وتميزت بكونها واسعة، وارتدت أسفل جاكيت البدلة سترة باللون الأسود، ووضعت مجوهرات مناسبة، وحرصت على رفع شعرها على شكل "كعكة" بسيطة.

رانيا يوسف

النجمة المصرية رانيا يوسف نشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور من المؤتمر الصحفي الخاص بأحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل "المماليك"، وتألقت خلال المؤتمر بفستان ساتان باللون الأحمر الناري الذي خطف أنظار الجمهور ونال إعجابهم، وتصدرت من خلاله الترند كذلك.

وتميز فستان رانيا يوسف بكونه بكتف واحد، وقصير حتى منطقة الركبة، إضافة إلى وجود ثنيات في مناطق متفرقة منه، أضفت له لمسة مميزة، وحرصت رانيا على ترك شعرها المموج منسدلًا على كتفيها وارتدت أقراط وسوار ضخم.

روان بن حسين

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين احتفلت أيضًا بعيد ميلادها قبل أيام من قدومه، حيث يوافق يوم 30 ديسمبر، وحرصت روان على نشر صور من إطلالتها في هذا اليوم المميز الذي اختاره أصدقائها للاحتفال بها، وذلك عبر حسابها على انستجرام.

وظهرت روان بن حسين مرتدية فستانًا طويلًا باللون الأسود الأنيق، تميز بأكمامه الطويلة الضيقة وفتحة ساق أمامية طويلة، ونسقت على تلك الإطلالة حذاء مفتوح بكعب عال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

هبة مجدي

الفنانة المصرية هبة مجدي قد تألقت كذلك اليوم، في إطلالة شتوية أنيقة وفخمة تعود لحقبة زمنية قديمة، حيث ظهرت مرتدية معطف شتوي طويل بنقشة الكاروهات باللونين الأبيض والأسود، وأسفله توب أسود، ووضعت غطاء للرأس على شعرها باللون الأسود كذلك، وارتدت نظارة سوداء صغيرة ولافتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

الصور من حسابات النجمات ومصطفى الأغا بانستجرام

×